• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

السعودية تستضيف تايلند في تصفيات 2018

السعودية تستضيف تايلند في تصفيات 2018
كفرووتر / وكالات / سيبدأ المنتخب السعودي مشواره في حلم حجز بطاقة التأهل للمونديال بمواجهة غير واضحة المعالم أمام نظيره التايلاندي الذي سيكون دوره بكل تأكيد وكما هو متوقع في تلك المجموعة تعكير صفو المنتخبات الكبرى وخطف النقاط منهم.



هذا وسيستضيف المنتخب السعودي الأول في الثامنة والنصف من مساء الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نظيره التايلاندي في إفتتاح التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.



على المنتخب السعودي في هذه المباراة أن يُفشّل محاولات المنتخب التايلاندي في تعكير صفوه، خاصةً وأن هذا اللقاء سيُحدد للأخضر السعودي من أي بوابة سيدخُل هذه التصفيات، فعليه أن يعلم جيداً أنه لا بديل عن الدخول سوى من بوابة المنافسة على المركز الأول وبطاقة الترشح للمونديال.



فنياً .. المنتخب السعودي يتفوق بمراحل على أفيال الحرب أصحاب المركز 120 عالمياً والـ17 آسيوياً، فيما يحتل الأخضر السعودي المركز الـ61 عالمياً والسادس آسيوياً، فضلاً عن الإمكانيات الفنية التي يمتلكها لاعبو الصقور الخضراء.



هذا ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني الهولندي للمنتخب السعودي، بيرت فان مارفيك بالتشكيلة التالية :-

ياسر المسيليم معتز هوساوي أسامة هوساوي منصور الحربي حسن معاذ عبد المجيد الرويلي تيسير الجاسم نواف العابد فهد المولد سلمان المؤشر محمد السهلاوي.



فيما سيحتفظ المدرب فان مارفيك بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء أمثال :- عمر هوساوي عبد الملك الخيبري سلمان الفرج نايف هزازي يحيى الشهري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1510

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019