• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

حمزة ابوعنجة : العجب الصغير بذل مجهود خرافي خلال خمس مواسم متواصلة .!

من 2012 الى 2016 .. عطاء بلاء حدود ..رمضان عجب .. انخفاض منطقي متوقع و تراجع مسبب ..

من 2012 الى 2016 .. عطاء بلاء حدود ..رمضان عجب .. انخفاض منطقي متوقع و تراجع مسبب ..
تقرير .. ابراهيم باترة 




.......

منذ انضمامه للقلعة الحمراء قادما من قلعة الهلب لم يتوقف النجم رمضان عجب عن الارسال .. وكانت مشاركاته ذات اثر وقيمة .. ففي عام 2012 كتب رمضان لنفسه وضعية خاصة في البيت الاحمر هدافا لا يشق له غبار ولاعب مجهود في وسط الميدان وفي كثير من الاحيان يعود لخط الدفاع مجبرا بأمر المدرب .. وبما ان الجهد الذي بذله رمضان خلال ثلاث مواسم لم يكن جهدا عاديا كان طبيعيا ان يتراجع فلاعب يبذل بطريقة العجب طوال خمس سنوات على التوالي لا يتوقع له الاجادة في كل المباريات مهما كانت الامكانات .. وما حدث في جولتي عطبرة وعلى ارضية استادها الصناعية تراجع مستوى رمضان وانخفض مردوده البدني بطريقة واضحة .. ورغم اثار التعب التي كانت واضحة عليه الا انه واصل بذله لتحقيق الانتصار رفقة زملائه ولم تغيب بصمته في جولة الاهلي العطبراوي التي انتهت بفوز غالي كفل للمارد الاحمر الحصول على النقاط الثلاث .. ويرى خبراء كرة القدم ان عجب كان يستحق راحة قصيرة يعود بعدها للاجادة حتى لا يتاثر مستواه بالارهاق الذي لازمة طوال المواسم الخمس السابقة والتي كان يمثل فيها النجم الاول واللاعب رقم واحد .. وبما ان للمريخ مباراة امام الخرطوم الوطني وعلى ارضية من العشب الاصطناعي فأن رمضان عجب سيكون موجود في التوليفة الحمراء خاصة وان موقعة الخرطوم مفصلية ولكن يبقى السؤال متى سيمنح رمضان راحة ليستعيد بريقة ويستريح قليلا من هذا الجهد الكبير ..

.....................

127 مباراة دوري متواصلة لرمضان في خمس مواسم .!

من موسم 2012 والذي انضم فيه رمضان عجب للمريخ وحتى موقعة اهلي عطبرة لعب النجم رمضان عجب مع الفرقة 127 مباراة في الدوري الممتاز احرز فيها 36 هدف كأعلى رقم لنجوم الوسط الحاليين في المريخ .. وخلال المواسم الخمس لم يتراجع مستوى رمضان بشكل واضح ولم يتوقف لأي سبب من الاسباب .. ويعتبر غيابه من جزء بسيط من مباريات موسم 2014 هو الأستثناء الوحيد للنجم الشاب رمضان عجب والملقب من قبل انصاره بالمنقذ .. في خمس مواسم شارك رمضان في غالبية مباريات الفرقة الحمراء افريقيا عبر بطولتي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية بالاضافة لبطولة كاس السودان والتي حصد الاحمر لقبها اربع مرات متتالية بالاضافة للفوز بلقب الدوري الممتاز عامي 2013 و2015 وهو رقم كبير في خمس سنوات .. فرمضان المتخصص في تمزيق شباك الفرق الكبيرة لا يتميز فقط فمجهوده البدني ولا قوة تهديفه المعروفة بل يزيد بتأثيره الكبير في حصد الالقاب مع فريقه ففي اربع مواسم حصد مع الاحمر سبع القاب وبنهاية عام 2016 ربما يصل لرقم قياسي مع المارد الأحمر .

.......................

حمزة ابوعنجة : العجب يحتاج لراحة قصيرة واتوقع تألقه امام الكوماندوز .

المحلل بقناة النيلين الرياضية حمزة ابوعنجة تحدث عن حالة رمضان عجب وكشف ان العمل الكبير الذي يقوم به رمضان منذ قدومه للفرقة الحمراء في 2012 يجب ان لا ينسى وتراجعه في جزء بسيط من مباريات الدوري امر طبيعي للاعب ظل يركض طوال خمس مواسم تواليا ويبذل مجهود خرافي ويؤثر على مستوى وشكل الفريق .. ونوه الى ان رمضان هو اللاعب نمبر ون طوال المواسم الاربعة الماضية وحتى في الموسم الحالي الذي لم ينتهي بعد .. وطالب حمزة ابوعنجة بمنح رمضان راحة قصيرة من التدريبات في الفترة المقبلة ليستريح واجلاسة في دكة البدلاء عدد من الدقائق حتى يستريح ولو قليلا .. وتوقع الكوتش حمزة ابوعنجة عودة رمضان للتالق في موقعة الخرطوم الوطني بعد غدا السبت في الدوري السوداني الممتاز .. وذكر ان ارضية ملعب الخرطوم ستساعد رمضان على استعادة بريقة وتقديم مستوى عال خاصة وان وضعية فريقه لا تحتمل التراجع في النتائج في ظل منافسة قوية على صدارة ترتيب بطولة الدوري الممتاز بين الزعيم والهلال .. وختم الكوتش حمزة ابوعنجة تصريحاته بقوله : رمضان عجب لاعب سوبر يحتاج دعم الجمهور والاعلام كباقي الفريق ولكنه يحتاج اكثر للاستجمام ولو لفترة قصيرة وعودته لدنيا التألق امر طبيعي ومتوقع بنسبة 100% ولا بد من اشادة كبيرة بالخبير برهان تية والمدرب العام محسن سيد على العمل الكبير والخرافي ويكفي ان الاحمر في عشر مباريات على التوالي لم يتذوق طعم الخسارة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2859

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019