• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

موراي حامل اللقب يتأهل لنهائي منافسات التنس الأولمبية

موراي حامل اللقب يتأهل لنهائي منافسات التنس الأولمبية
(رويترز)  تأهل البريطاني اندي موراي إلى نهائي منافسات تنس الرجال بأولمبياد ريو دي جانيرو بفوزه بمجموعتين متتاليتين على الياباني كي نيشيكوري يوم السبت ليضمن فرصة الدفاع عن لقبه على أمل أن يصبح أول لاعب يفوز بذهبيتين متتاليتين في منافسات الفردي.

وبأداء قوي كسر موراي بطل ويمبلدون والمصنف الثاني عالميا إرسال نيشيكوري في وقت مبكر من المباراة وحسم المجموعة الأولى 6-1. وبعد كسر مبكر آخر في المجموعة الثانية فاز البريطاني باللقاء 6-1 و6-4.

وأبلغ موراي الصحفيين بعد المباراة "أعتقد أنني لعبت بصورة جيدة للغاية. لم أمنحه أي فرص على إرسالي ولعبت بشراسة هجومية على إرساله."

وفي رده على سؤال بشأن إمكانية الفوز بثاني ذهبية أولمبية على التوالي قال "سيعني الكثير. بالطبع ليست مهمة سهلة ولهذا لم يفعلها أحد من قبل."

ورغم أن سرعة نيشيكوري مكنته من الرد على بعض ضربات موراي القوية فإن اللاعب الياباني ارتكب أخطاء سهلة عديدة ولم يتمكن من كسر إرسال موراي.

وأبلغ نيشيكوري الصحفيين "تركيزي لم يكن كافيا للتغلب على موراي اليوم."

وسيواجه البريطاني (29 عاما) في المباراة النهائية يوم الأحد الإسباني رفائيل نادال أو الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو.

وفاز موراي باللقب في أولمبياد لندن على حساب السويسري روجر فيدرر.

ولكن مهمة البريطاني لن تكون سهلة يوم الأحد. ويحظى ديل بوترو - الفائز ببرونزية في 2012 - بدعم كبير من الجماهير التي تدفقت من الأرجنتين لمؤازرة رياضييها. وأطاح في الدور الأول بالصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1267

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019