• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

اللاعب رفض الهلال و ادعي المرض و وافق على اللعب للاحمر مقابل 200الف جنيه

عصام مزمل يكشف التفاصيل الكاملة لإنضمام جوكر المريخ وليد للكشوفات

عصام مزمل يكشف التفاصيل الكاملة لإنضمام جوكر المريخ وليد للكشوفات
كفرووتر / الخرطوم / كشف عصام مزمل مقرر لجنة تسجيل المريخ في ايام ونسي التفاصيل الكاملة لإنضمام جوكر المريخ وليد بدر الدين للكشوفات و كيفية دخوله للكشف الاحمر في اللحظات الاخير حيث قال :اتصل بي الاخ محمد من الشباب المميزين في رابطة المريخ بأبوظبي تلفونيا ليخطرني بأن هناك لاعب مدافع جيد اسمه وليد بدر الدين في طريقه إلي الخرطوم تم اختياره بعناية لينضم إلي كشوفات المريخ.وأنه سيصل مطار الخرطوم بعد ساعتين.
في ذلك اليوم كان لدينا اجتماع مجلس إدارة في مكتب الاخ اسامة ونسي بشارع المطار.فكان من الصعب ان انتظر اللاعب بنفسي..فأرسلت له أحد شباب المريخ المخلصين الذي ترك كل مشاغله ورابط في المطار بكل همة ونشاط لاستقبال الوافد الجديد.وكنت قد طلبت منه احضار اللاعب لمكتب ونسي الذي يجاور المطار فور وصوله.
بعد وصول وليد خرجت من الاجتماع وجلست معه مرحبا.. وقد لاحظت قلق وتململ خاله الهلالي الذي كان ايضا في استقباله في المطار والذي حدثني بلغة باردة مغتضبة بأن (الولد مرهق وماشي يرتاح )
كان خال اللاعب وليد قد نسق مسبقا مع إدارة الهلال لضمه للكشف الأزرق وقد نقل لي ذلك مندوبي إلي المطار الاخ ود الحسين والذي اخطره اللاعب بكل هذه التفاصيل حتي نستعد لمقاومة هذه التحركات مؤكدا أنه لن يلعب لغير المريخ مهما كان.
شعر مساعدنا ودالحسين بالقلق لأنني سمحت للاعب بمرافقة خاله دون اي عملية خطف او مراقبة مؤكدا له ان رغبة اللاعب القوية ستنتصر في النهاية.وقبل ان يفارقنا طلبت منه حضور تمرين الغد بالاستاد واننا سنحضر للبيت لتوصيله..ابهر اللاعب الحضور في اول تمرين.. وقد طلب مني المدرب ايمال ضرورة مشاركة اللاعب في تمرين الغد ايضا للتاكد من موهبته.
بعد نجاح اللاعب في اول تمرين ذاد تخوف ودالحسين من عملية قرصنة متوقعة يرتب لها خال اللاعب الذي كان حضورا في التمرين.
تحدثت مع اللاعب الذي أكد لي انه لن يدخل غرفة ولن يوقع لغير المريخ.قلت لهم اتركوه يذهب إلي البيت لانني قرأت عشقه للمريخ في حديثه وثقته بنفسه...
حاصر الهلالاب اللاعب في منزله عن طريق خاله ترغيبا وترهيبا وطلبوا منه عدم الذهاب إلي تمرين المريخ والمشاركة في تمرين الهلال.واكدوا له ان الوضع المالي في المريخ بائس وان كل المستقبل مع الكاردينال.
رفض اللاعب المشاركة في تمرين الهلال رغم كل الضغوط وتعلل بانه يعاني مغص واسهال وانه لن يشارك في اي تمرين.
تسلل وليد الي تمرين المريخ دون علم خاله الذي لاحقه في استاد المريخ .
رفض خال اللاعب كل عروض المريخ وحرض ابن اخته علي العودة إلي الإمارات بعد تأكد له انه لن يرتدي القميص الأزرق .وقد أكمل كل إجراءات عودته وحجز له في أقرب طائرة قبل انتهاء فترة التسجيلات ب48 ساعة.
رضخ اللاعب لأمر خاله وركب الطائرة وغادر السودان.
كان المريخابي القح ودالحسين يتابع معي قصة لاعب عاشق للمريخ ويرفض اللعب لغيره.
بعد وصول وليد الي مطار أبوظبي اتصل بي وبالاخ ود الحسين وطلب حجز غرفة له في الفندق و انه سيعود للخرطوم غدا دون علم اهله.
في اليوم الأخير للتسجيلات وصل اللاعب الساعة واحدة صباحا بعد ان قام شباب رابطة أبوظبي بالإجراءات وقطع التزاكر وغيره في عشق مريخي خرافي يؤكد ان للزعيم جنودا مجهولين يغطون قرص الشمس.
تم تسجيل وليد في كشف المريخ في اخر لحظات التسجيلات بمبلغ 200الف جنيه والتي تمسك بها الاخ الرشيد ووافق عليها اللاعب.ليسدل الستار على قصة لاعب جاء للمريخ محبا وعاشقا .ليذكرنا بجيل العمالقة في الزمن الجميل.
مقرر اللجنة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5098

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019