• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

موراي يتأهل بسهولة للدور الثالث في ريو وخروج فيرير

موراي يتأهل بسهولة للدور الثالث في ريو وخروج فيرير
(رويترز)  حقق البريطاني اندي موراي فوزا سهلا على الأرجنتيني خوان موناكو ليعبر إلى الدور الثالث بمنافسات فردي الرجال للتنس في أولمبياد ريو دي جانيرو يوم الثلاثاء بينما خرج الاسباني ديفيد فيرير المصنف 12 عالميا.

وتفوق موراي - الذي فاز بذهبية الفردي في أولمبياد لندن - على موناكو 6-3 و6-1 في أكثر من ساعة بقليل وسيواجه في الدور المقبل الفرنسي بنوا بير أو الإيطالي فابيو فونيني.

وقال موراي - المرشح للفوز بالذهبية بعد خروج الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في الدور الأول - "لعبت بصورة جيدة للغاية.. لعبت على نحو جيد من الخط الخلفي ولم أرتكب أخطاء سهلة عديدة. لقد كانت مباراة جيدة."

وأطاح الروسي يفجيني دونسكوي في وقت سابق بالاسباني ديفيد فيرير في ثلاث مجموعات. وفاز دونسكوي المصنف 84 عالميا بنتيجة 3-6 و7-6 و7-5.

وقال فيرير "لعب بشراسة هجومية أكبر مني في اللحظات الهامة."

وفي منافسات السيدات تأهلت الأمريكية ماديسون كيز المصنفة التاسعة عالميا إلى دور الثمانية بتغلبها على الاسبانية كارلا سواريز نافارو 6-3 و3-6 و6-3.

وواجهت كيز صعوبة في الوصول إلى ايقاعها ولكن ضرباتها القوية في النهاية كانت أقوى من نافارو التي تمتلك واحدة من أفضل الضربات الخلفية بيد واحدة في تنس السيدات.

وقالت كيز - التي ستواجه الإيطالية سارة إيراني أو الروسية داريا كاساتكينا "لقد كانت مباراة صعبة للغاية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1312

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019