• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

بعثتا قبرص واليونان تؤكدان سقوط رياضيين في اختبار منشطات

بعثتا قبرص واليونان تؤكدان سقوط رياضيين في اختبار منشطات
كفرووتر / وكالات /  قالت بعثتا قبرص واليونان في اولمبياد ريو إن الرباع القبرصي انطونيس مارتاسيديس ورياضيا يونانيا آخر لم يكشف عن اسمه سقطا في اختبار للكشف عن مواد محظورة رياضيا وطردا من القرية الاولمبية.

وقالت اللجنة الأولمبية القبرصية إن مارتاسيديس سقط في اختبار منشطات خضع له في 25 يوليو تموز في أثينا وسحب منه الاعتماد الاولمبي.

وجاءت العينة الأولى للرياضي اليوناني الذي لم يكشف عن اسمه إيجابية في اختبار قبل الألعاب خضع له أيضا في يوليو تموز في أثينا وغادر الرياضي القرية الاولمبية.

وكان مارتاسيديس الذي كان من المقرر أن ينافس في وزن 85 كيلوجراما وصل إلى ريو قبل ساعات قليلة. وقالت بعثته إنه أبلغ على الفور بسقوطه في اختبار خارج المنافسات.

وبذلك يرتفع عدد الحالات الإيجابية التي أعلن عنها بين البعثات المختلفة منذ وصولها إلى ريو إلى ثلاث حالات وذلك عقب إيقاف ملاكم أيرلندي مؤقتا يوم الخميس لسقوطه في اختبار للكشف عن مادة محظورة.

وأوضحت اللجنة الأولمبية اليونانية "رئيس بعثتنا الأولمبية في ريو أعلن إيجابية العينة الأولى لأحد أفراد الفريق خلال اختبار يرجع لبداية يوليو في أثينا."

وتابعت "طلبت اللجنة الاولمبية اليونانية إجراء اختبار لكل رياضي يوناني يشارك في الألعاب. غادر عضو الفريق المعني بهذا الإعلان القرية الاولمبية."

وأرسلت اليونان بعثة تضم 97 رياضيا إلى البرازيل للمشاركة في أول اولمبياد تستضيفها قارة أمريكا الجنوبية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1296

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019