• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

جولدمان ساكس تتوقع أن تحصد أمريكا والصين معظم ذهبيات ريو

جولدمان ساكس تتوقع أن تحصد أمريكا والصين معظم ذهبيات ريو
(رويترز) توقعت مجموعة جولدمان ساكس يوم الاثنين أن تحصد أكبر قوتين اقتصاديتين في العالم الولايات المتحدة والصين معظم الميداليات الذهبية في اولمبياد ريو دي جانيرو بينما ستتخطى بريطانيا منافستها روسيا للمركز الثالث في الترتيب العام لجدول الميداليات.

وقالت جولدمان ساكس إن الرياضيين الأمريكيين سيحصدون 45 ميدالية ذهبية في ألعاب ريو التي تنطلق يوم الجمعة المقبل أي أقل بميدالية واحدة من حصيلتهم في لندن قبل أربع سنوات بينما ستحصل الصين على 36 ميدالية أي أقل بميداليتين من حصيلتها في 2012.

وأضافت أن بريطانيا التي استضافت الأولمبياد قبل أربع سنوات ستحصل على 23 ذهبية أي أقل بست ميداليات من 2012. لكن في الترتيب العام ستحصل على 59 ميدالية إجمالا وتتفوق بميدالية على روسيا.

وسيحصل الفريق الروسي الذي تطارده فضيحة منشطات على 14 ذهبية أي أقل بواقع 12 ميدالية من حصيلته التي تم تعديلها مؤخرا في اولمبياد لندن 2012 وذلك طبقا لتوقعات جولدمان ساكس.

وبالنسبة للبرازيل مستضيفة الأولمبياد فتتوقع مجموعة جولدمان ساكس أن تخفق في تحقيق هدفها بالوجود ضمن أول عشرة دول في ترتيب الميداليات رغم زيادة الدعم المادي قبل ألعاب ريو.

ومن المتوقع أن تتعادل البرازيل في حصيلة الميداليات الذهبية مع جاميكا - المصنفة 131 في الاقتصاد العالمي - برصيد 22 ميدالية وتحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الميداليات
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1137

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019