• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

فيتو في طريقه لاشبيلية على سبيل الاعارة رغم مطاردة برشلونة

فيتو في طريقه لاشبيلية على سبيل الاعارة رغم مطاردة برشلونة
(رويترز)  يتوقع أن تستمر محاولات برشلونة لتعزيز خط هجومه الناري الذي يضم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار حيث يقترب لوسيانو فيتو الذي كان بطل اسبانيا يسعى جاهدا للتعاقد معه من الانتقال على سبيل الاعارة الى اشبيلية.

واستبعد فيتو من استعدادات اتليتيكو مدريد للموسم الجديد حيث بدأ معسكرا في استراليا يوم الثلاثاء وسط تقارير لوسائل اعلام عن انه أكمل اجراءات الانتقال الى اشبيلية بطل الدوري الاوروبي ثلاث مرات على سبيل الاعارة في صفقة بلغت 3.5 مليون يورو (3.85 مليون دولار).

وقالت التقارير إن اشبيلية يملك خيارا لضم اللاعب الارجنتيني نهائيا مقابل 20 مليون يورو الصيف المقبل.

ولم يعلق اشبيلية على هذه التقارير رغم ان لاعب الوسط ماتياس كرانفيتر الذي انضم الى النادي مؤخرا على سبيل الاعارة من اتليتيكو مدريد عبر عن أمله في أن يسير مواطنه على خطاه بالانتقال الى ملعب سانشيز بيزخوان.

وقال كرانفيتر "انه لاعب ممتاز جدا. في كل مرة حصل على فرصة اللعب أثبت انه لاعب مهم جدا. سيفيد اشبيلية كثيرا اذا انتقل الى هنا. سننتظر لنرى ما الذي سيحدث."

وطبقا للتقارير فان هذه الصفقة منفصلة تماما عن محاولة اتليتيكو التعاقد مع كيفن جاميرو هداف اشبيلية الموسم الماضي برصيد 29 هدفا في كل المسابقات وهو لاعب اخر تكهنت وسائل اعلام ان برشلونة يستهدفه.

ومر فيتو البالغ من العمر 22 عاما بموسم صعب في اتليتيكو عقب انتقاله من فياريال الذي سجل معه 20 هدفا في كل المسابقات في اول مواسمه في كرة القدم الاوروبية.

لكن اللاعب الارجنتيني نجح فقط في تسجيل ثلاثة اهداف مع اتليتيكو من بينهم هدف وحيد في الدوري.

وفيتو ليس المهاجم الوحيد الذي يعاني من التأقلم مع اتليتيكو فهناك ايضا المهاجم جاكسون مارتينيز الذي رحل الى نادي قوانغتشو ايفرجراند الصيني بعد ستة أشهر فقط من انتقاله مقابل 32 مليون يورو من بورتو الى اتليتيكو حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في 22 مباراة مع فريق المدرب دييجو سيميوني.

كما قضى ماريو مانزوكيتش الذي انتقل في صفقة ضخمة من بايرن ميونيخ في 2014 موسما واحدا مع النادي.

وانهى برشلونة اربع صفقات قبل انطلاق الموسم الجديد بعد التعاقد مع قلب الدفاع صمويل أومتيتي من اولمبيك ليون والظهير الايمن لوكاس ديني من باريس سان جيرمان ولاعب وسط بلنسية اندريه جوميز اضافة الى دينيس سواريز.

وذكرت تقارير ان فريق المدرب لويس انريكي لا يزال يبحث عن لاعب لاكمال قوته الهجومية التي سجلت 130 هدفا الموسم الماضي ليقود الفريق القطالوني الى لقب الدوري الاسباني ولقب كأس الملك.

ومنير الحدادي خريج اكاديمية برشلونة هو المهاجم الوحيد الاخر في الفريق الاول بعد رحيل ساندرو راميريز الى ملقة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1757

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019