• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

جوتسه لاعب وسط المانيا يعود إلى دورتموند من بايرن

جوتسه لاعب وسط المانيا يعود إلى دورتموند من بايرن
(رويترز) أعلن بروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم عبر موقعه على الانترنت يوم الخميس أنه استعاد لاعب الوسط ماريو جوتسه بعقد لأربع سنوات من بايرن ميونيخ.

وفاز جوتسه (24 عاما) بالدوري الالماني مرتين مع دورتموند قبل أن ينضم لبايرن في 2013 لكنه فشل في حجز مكان أساسي على مدار ثلاثة مواسم تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا الذي انتقل لتدريب مانشستر سيتي.

وأشار بايرن في وقت سابق إلى أن أيام جوتسه في النادي معدودة بعد أن رفض المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي أن يضمن للاعب الوسط مكانا أساسيا في الفريق.

وقال جوتسه لموقع دورتموند على الانترنت يوم الخميس "عندما انتقلت من دورتموند إلى بايرن في 2013 كان قرارا واعيا.. ولا أرغب في التنصل منه اليوم.

"بعد ثلاث سنوات وعمري 24 عاما الان يمكنني النظر في هذا القرار بشكل مختلف. يمكنني تفهم حقيقة عدم فهم الكثير من المشجعين لقراري حينها. الان لم أكن لأتخذ مثل هذا القرار. عدت الان لفريقي الأول في مسقط رأسي وسأحاول بأدائي تحسين علاقتي بالجميع خاصة الذين لم يرحبوا بعودتي."

وفاز جوتسه بثلاثة ألقاب للدوري الألماني ولقبين في الكأس ولقب واحد في كأس السوبر الأوروبية مع بايرن لكن في معظم المباريات كان على مقاعد البدلاء.

وكان جوتسه الفائز بكأس العالم 2014 ضمن تشكيلة المانيا في بطولة اوروبا الأخيرة لكنه لم يلعب دورا كبيرا.

وقال كارل هاينز رومنيجه رئيس بايرن في بيان "أعتقد أن الصفقة جيدة لكل الأطراف. بايرن ميونيخ يشكر ماريو جوتسه على ثلاث سنوات ارتدى خلالها قميص الفريق ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل."

وستضيف عودته جوتسه الإبداع إلى دورتموند بعد رحيل لاعب الوسط المهاجم هنريخ مخيتاريان إلى مانشستر يونايتد في وقت سابق هذا الشهر
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1537

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019