• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

سيلتيك يتجنب المزيد من الإحراج بفوزه على لينكولن من جبل طارق بتصفيات دوري الأبطال

سيلتيك يتجنب المزيد من الإحراج بفوزه على لينكولن من جبل طارق بتصفيات دوري الأبطال
(رويترز) استفاق سيلتيك البطل السابق لأوروبا عقب هزيمته المذلة الأسبوع الماضي أمام منافسه لينكولن من جبل طارق ليفوز على الفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين الهواة 3-صفر يوم الأربعاء ليبلغ الدور التأهيلي الثالث بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل بطل اسكتلندا -الذي خسر على نحو مفاجئ 1-صفر الأسبوع الماضي - ثلاثة أهداف في غضون ست دقائق خلال الشوط الأول لينهي أي مخاوف من خروجه مبكرا من الدور التمهيدي الثاني.

وافتتح ميكيل لوستيج التسجيل في الدقيقة 23 قبل ان يضيف لي جريفيثس الهدف الثاني بعدها بدقيقتين. واختتم باتريك روبرتس الثلاثية بعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء ليمنح الفوز لسيلتيك بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

وخرج فرنسفاروش المجري بشكل مفاجئ بعد خسارته بركلات الترجيح أمام بارتيزاني الألباني عقب إضاعة لاعبيه لثلاث من بين أربع ركلات.

وانتهت مباراة الإياب بالتعادل 1-1 بعد ان سجل اوليفر هويسنج هدفا بالخطأ في مرماه قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول ليعادل الهدف الذي سجله زولتان جيرا من ركلة جزاء في بداية المباراة لصالح أصحاب الأرض.

وفاز دينامو زغرب بطل كرواتيا خلال اخر 11 موسما على فاردار المقدوني بنتيجة 3-2 ليعبر للدور التالي بعد فوزه بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

وتأهل رد ستار بلجراد الصربي - وهو البطل السابق الوحيد لأوروبا إلى جانب سيلتيك الذي يخوض هذه المرحلة من البطولة - يوم الثلاثاء بفوزه على فاليتا من مالطا 2-1 ليحسم المواجهتين بنتيجة 4-2
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1342

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019