• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

بولت ضمن 63 رياضيا بالبعثة الأولمبية الجاميكية

بولت ضمن 63 رياضيا بالبعثة الأولمبية الجاميكية
(رويترز)  أعلنت اللجنة الأولمبية الجاميكية يوم الاثنين استدعاء ملك سباقات السرعة يوسين بولت ضمن بعثتها لأولمبياد ريو دي جانيرو في سباقات 100 متر و200 متر و4 في مئة متر رغم اصابة حرمته من التأهل عبر التصفيات.

واضطر الفائز بست ذهبيات أولمبية للانسحاب من التصفيات الجاميكية المؤهلة للأولمبياد في وقت سابق من الشهر الجاري بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية ولكنه انضم الى البعثة الأولمبية بعد أن تقدم بطلب للحصول على اعفاء لأسباب طبية.

ويأتي انضمام حامل الرقم القياسي العالمي في سباقي 100 متر و200 متر للبعثة الأولمبية بعد يوم واحد من نشر بولت صورة من ألمانيا خلال عودته للتدريبات من جديد.

وبخلاف ما يحدث في الولايات المتحدة حيث يتأهل أصحاب أول ثلاثة مراكز في التصفيات إلى الأولمبياد فإن سياسة الاختيار في جاميكا تسمح بالإعفاء من التصفيات لأسباب طبية.

وبولت اضافة إلى هانسل بارشمنت الفائز بميدالية برونزية اولمبية في 110 أمتار حواجز ضمن أربعة رياضيين انضموا للبعثة الأولمبية بعد الحصول على اعفاء طبي من اتحاد ألعاب القوى الجاميكي.

وتضم البعثة الجاميكية 63 عضوا في عدة رياضات للمشاركة في أولمبياد ريو في الفترة بين الخامس و21 من أغسطس اب المقبل من بينهم رياضي واحد ينافس في الجمباز وسباحان ومتسابق غطس
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1188

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019