• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

المريخ يقفل ابواب النادي حدادا على سيد سليم

المريخ يقفل ابواب النادي حدادا على سيد سليم
كفرووتر / الخرطوم / أعلن مجلس إدارة نادي المريخ قفل أبواب النادي حداد علي روح الفقيد الخبير الكروي سيد سليم ، وسوف يتقبل رئيس واعضاء مجلس الادارة العزاء مساء السبت بدار النادي ، حيث سيكون هناك إفطار جماعي وستقام ليله دينية .
وقد توجه السيد رئيس مجلس الادارة جمال الوالي وعدد من أقطاب النادي الي مدينة ود مدني لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد وللأسرة الرياضية .

السيرة الذاتية

سيد محمد سليم نجم المريخ في خمسينيات القرن الماضي لعب لنادي النيل مدني ، ولعب لنادي الاتحاد مدني ولعب في نادي المريخ في فترة الخمسينات .. لعب للاتحاد السكندري ايام دراسته بالاسكندرية وعمل موظفا بمشروع الجزيرة ، كان من ضمن المنتخب القومي الذي قام بالزيارة التربية الي الاتحاد السوفيتي والصين .

سيد سليم عمل مدربا للعديد من الاندية علي رأسها المريخ كما درب العديد من الاندية السودانية الاتحاد وأهلي بمدني ، كما درب العديد من الاندية في المملكة العربية السعودية ، وتولي تدريب جميع المنتخبات الوطنية علي رأسها المنتخب الأول .

كان له شرف قيادة المريخ للفوز بكأس سيكافا عام 1986م في البطولة أقيمت في تنزانيا كاول انجاز خارجي لنادي المريخ وكان له الضلع الاكبر في اعداد فريق المريخ التي فازت بكأس الكؤوس الافريقية 1989 م . وقد تولي تدريب المريخ في العديد من المرات وآخرها عمل مستشارا فنيا للعديد من المدربين .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4988

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019