• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

في إجتماع تأريخي لتجمع إتحادات المنطقة الوسطي برئاسة شيخ الهادي

ترشيح معتصم رئيساً للإتحاد بالإجماع والإتفاق على المقاعد القومية والكليات الإنتخابية للولايات

ترشيح معتصم رئيساً للإتحاد بالإجماع والإتفاق على المقاعد القومية والكليات الإنتخابية للولايات
كفرووتر / الخرطوم / 
عقد تجمع إتحادات المنطقة الوسطي (17) إتحاداً يمثلون إتحادات ولايات الجزيرة وسنار والنيل الأزرق والنيل الأبيض إجتماعاً تأريخياً مساء أمس بمكتب شيخ الهادي عبد الله نائب أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم رئيس التجمع رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم سنار بالخرطوم الرياض وبحضور (15) إتحاد وبإعتذار إتحادين أجريا إتصالات هاتفية أكدا خلالها مباركتهما وموافقتهما التامة علي كل ما يتم الإتفاق إليه والتوصل له عبر الإجتماع وبعده تم إبلاغهما بالقرارات والمخرجات ووافقا عليها.
وناقش الإجتماع العديد من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال وبعد مداولات مطولة أصدر التجمع القرارات التالية.
أولاً :تجمع إتحادات المنطقة الوسطي من التجمعات الكبيرة والرائدة والمؤثرة في مسيرة الكرة السودانية وفي الجمعيات العمومية للإتحاد السودانى لكرة القدم ولها تحالفات إستراتيجية مع عدد من إتحادات المناطق الأخري من أجل مصلحة الكرة السودانية وتقديم الأفضل لقيادتها.
ثانياً : تجمع إتحادات المنطقة الوسطي يؤكد إحترامه وتقديره لجميع المناطق والإتحادات المحلية وحقها في تقديم من تراه مناسباً لقيادة كرة القدم السودانية في الدورة الجديدة وتقدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم إبن المنطقة البار مرشحاً لرئاسة الإتحاد السودانى لكرة القدم.
ثالثاً : أكد التجمع إتفاقه الكامل حول مرشحيه في الكليات الإنتخابية للولايات لعضوية مجلس الإدارة والمقاعد القومية بعد المشاورات التى تمت وسيتم إعلان ذلك بشكل رسمي قبيل إنعقاد الكليات لمزيد من التنسيق والوصول لإتفاق بالإجماع وليس بالأغلبية.
رابعاً : قرر التجمع تكوين لجنة منه برئاسة الدكتور معتصم جعفر والمرشحين لعضوية مجلس الإدارة من الكليات الإنتخابية والمقاعد القومية وعدد من أعضاء التجمع للجلوس مع التجمعات والمناطق الأخري والإتحادات المحلية لدعم ترشيح المرشحين من تجمع إتحادات المنطقة الوسطي وبحث السبل التى من شأنها أن تدعم هذا الخيار وفق الإستراتيجيات والتحالفات التى تقتضيها المرحلة.
خامساً : يؤكد تجمع إتحادات المنطقة الوسطي أنه تجمع رائد ويعي دوره تماماً خاصة وأن كرة القدم السودانية تمر بمنعطف خطير يتطلب تقديم أفضل وأصلب العناصر لقيادة الإتحاد السوداني في الدورة القادمة وأن هذا الأمر يتطلب الحوار والنقاش بين تجمعات المناطق والإتحادات المحلية وصولاً لقائمة بهذه المواصفات تحقق المصلحة العامة وتطور كرة القدم السودانية.
من جهته أكد الأستاذ الهادي عبد الله نائب أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس تجمع إتحادات المنطقة الوسطي أن الإجتماع كان تأريخياً وبحضور عدد كبير من الأعضاء ولأول مرة في تأريخ التجمع يتم الإتفاق بالإجماع على ترشيح إبن المنطقة الدكتور معتصم جعفر سر الختم لرئاسة الإتحاد العام حتى يواصل ما بدأه من عمل خلال الدورتين السابقتين فهو خيار من خيار وهو خيارنا فالمرحلة تتطلب إستمراره في رئاسة الإتحاد.
وأوضح الهادي عبد الله بأنهم في تجمع إتحادات المنطقة الوسطي متفقين تماماً في دعم ترشيح الدكتور معتصم جعفر للرئاسة والمقاعد القومية والكليات الإنتخابية للولايات لعضوية مجلس الإدارة مشيراً إلى أنهم لا يتمسكون بالمناصب ويتطلعون لمصلحة الكرة السودانية وسيقدمون كل التنازلات الممكنة تأكيداً لأنهم لا يرغبون في المناصب بقدرما يسعون لإختيار قيادة رشيدة للإتحاد السودانى لكرة القدم وأن همهم تقديم الأفضل والتضحية بالمناصب لأجل ذلك.
وقال رئيس تجمع إتحادات المنطقة الوسطي بأن التجمع سيظل في حالة إنعقاد متواصل وإجتماعات مستمرة لبحث كافة المستجدات ومتابعة التطورات الخاصة بالجمعية العمومية لحظة بلحظة ودعم خيارات التجمع في الإنتخابات.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3184

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019