• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ريال مدريد يواجه اختبارا صعبا امام الغواصة الصفراء فياريال بالليجا!!!

ريال مدريد يواجه اختبارا صعبا امام الغواصة الصفراء فياريال بالليجا!!!
كفر و وتر/وكالات/ 
تتجه الانظار الى مواجهة نارية بين ريال مدريد (الثاني) وفياريال (الثالث) في قمة المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني.
على ملعب «سانتياجو برنابيو»، يسعى ريال مدريد الى تأكيد تفوقه على ضيفه فياريال وتحقيق فوزه السابع على التوالي على فريق «الغواصة الصفراء».
يدخل فياريال المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعدما قدم مباراة رائعة امام فالنسيا على ملعبه «ال مادريجال»، حيث عاد من بعيد، وانتزع بطاقة التأهل الى ربع نهائي الكأس بعدما حول تخلفه بهدفين نظيفين الى فوز مثير 2/4 (لقاء الذهاب صفر/صفر).
ومن المؤكد ان هذه المباراة ستكون الامتحان الاصعب الذي يخوضه ريال مدريد على ارضه هذا الموسم، وهو يأمل ان يخرج منها بالنقاط الثلاث لكي يحقق فوزه التاسع بين جماهيره من اصل تسع مباريات.
مورينيو يركز على كاكا
ويعول مورينيو على عودة كاكا الى التشكيلة بعد غياب دام ستة اشهر بسبب اصابة في كاحله، وقد سجل النجم البرازيلي عودته الى الملاعب الاثنين الماضي امام خيتافي (2/3) حين دخل في الشوط الثاني، كما كانت الحال في المباراة امام ليفانتي.
وعلق كاكا على وضعه قائلا «عندما تكون مصابا فأنت تفتقد زملاءك وغرفة الملابس والتمارين والضغط. من المؤكد اني لم اصل الى قمة مستواي حتى الآن في الدوري الاسباني. انه لتحد كبير بالنسبة لي ان احقق هذا الامر وان اقدم افضل مستوياتي دون الاصابات».
ويبحث ريال مدريد عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي منذ سقوطه المذل في موقعة الـ «كلاسيكو» امام برشلونة، وعن تأكيد تفوقه التام على فياريال الذي لم يذق طعم الفوز على النادي الملكي في العاصمة مدريد في اي مناسبة منذ صعوده الى دوري الاضواء.
والمفارقة ان المباراة الاولى لفياريال في دوري الاضواء كانت في 31 اغسطس 1998 امام ريال مدريد بالذات على ملعب النادي الملكي وانتهت لمصلحة الاخير 1/4.
ولم يحقق فريق «الغواصة الصفراء» سوى فوزين على ريال في تاريخ مواجهاتهما في الدوري وكانا على ارضه في 27 يناير 2007 (1/صفر) و16 مايو 2009 (2/3).
روسي ونيلمار سلاحا فياريال
ويأمل فريق المدرب خوان كارلوس جاريدو الذي يعول على تألق الايطالي جوسيبي روسي (9 اهداف) والبرازيلي نيلمار (10)، ألا يختبر السيناريو الذي عاشه في زيارته الاخيرة الى «سانتياجو برنابيو» عندما تلقى هزيمة قاسية جدا (6/2).
ومهما كانت نتيجة هذه المباراة فسيحتفظ فياريال بمركزه الثالث لانه يتقدم حاليا بفارق 5 نقاط عن فالنسيا الرابع الذي يحل بدوره ضيفا على جاره ليفانتي الجريح.
بدوره، يلعب اسبانيول (الخامس) مع ضيفه الجريح سرقسطة، ويأمل الفريق الكاتالوني ان يستعيد توازنه بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري، اضافة الى خروجه من مسابقة الكأس على يد اتلتيكو مدريد.
وفي المباريات الاخرى، يلعب مايوركا مع الميريا، واوساسونا مع خيتافي، وراسينج سانتاندر مع سبورتينج خيخون.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1821

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019