• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

الأهلي بطلا لكاس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على نادي النصر بهدفين لهدف

الأهلي بطلا لكاس  خادم الحرمين الشريفين بفوزه على نادي النصر بهدفين لهدف
كفرووتر / وكالات / حقق النادي الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على نادي النصر بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
جائت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وحماسية، تبادل فيها الفريقان السيطرة على الكرة في أول عشر دقائق دون تشكيل أي خطورة سوى تسديدة اللاعب تيسير الجاسم التي مرت بجوار الحارس عبد الله العنزي.
وبدء النادي الأهلي في تشكيل الخطورة على مرمى النصر رويداً رويداً، حيث صوب اللاعب اليوناني فيتفاتزيدس تسديدة قوية مرت بجوار مرمى العنزي، فيما شكّل العالمي هجمات على استحياء تصدى لها دفاع الراقي والحارس، المسيليم.
وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة ظهر اللاعب عمر السومة للمرة الأولى في اللقاء من رأسية قوية أولى تصدى لها العنزي قبل أن يليها السومة برأسية ثانية سكنت الشباك مُعلنةً عن الهدف الأول للأهلي.
وبعد الوقت المستقطع الذي تحصل عليه الفريقان بالدقيقة 30، عاد لاعبي النصر للسيطرة على الكرة وسط إعتماد الفريق الأهلاوي على الهجمات المرتدة بعد تراجعه الملحوظ، إلا أن على الرغم من سيطرة العالمي على الكرة إلا أنهم لم يُشكلوا أي خطورة سوى الإنفراد التام الذي أهدره البولندي أدريان أمام المسيليم الذي تألق في إبعاد الكرة عن مرماه.
ومع اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، صوب اللاعب عقيل بلغيث تصويبة قوية علت شباك الحارس عبد الله العنزي، قبل أن يرد عليها أدريان ميرزيفسكي بتصويبة قوية أخرى من ركلة ثابتة تصدى لها المسيليم.
وفي الشوط الثاني الذي كانت بدايته شبيهة لنهاية الشوط الأول، نزل اللاعب أحمد الفريدي بديلاً للمهاجم نايف هزازي، ليبدأ طوفان من الهجمات الخطيرة من العالمي على مرمى الراقي، كانت بدايتها عبر تصويبة قوية من أدريان تصدى لها المسيليم ببراعة.
وتلى تصويبة أدريان رأسية أخرى سريعة وقوية تصدى لها الحارس المسيليم، قبل أن يستنكر البديل أحمد الفريدي تألق المسيليم الملحوظ، حيث تمكن من إحراز هدف التعادل بمجهود فردي عقب توغله في دفاعات الأهلي بالدقيقة 60.
وعاد الأهلي لتشكيل الخطورة مرةً أخرى على مرمى العنزي عبر تصويبة قوية من اللاعب حسين المقهوي إلا أنها إرتطت بالشباك الخارجية لمرمى النصر، قبل أن تهدأ المباراة بين الطرفين وسط تبادل للسيطرة على الكرة في وسط الملعب.
ومع العشر دقائق الأخيرة من المباراة، سعى كلا الفريقان لخطف هدف الفوز عبر الهجمات المرتدة إلا أن دفاعات الفريقين والحارسين، العنزي والمسيليم تصدوا لكل تلك المحاولات.
وفي الأشواط الإضافية، تألق حارس نادي النصر، عبد الله العنزي -الذي تحامل على نفسه طوال الشوطين على الرغم من إصابته- عبر التصدي لإنفراد خطير من المحترف السوري، عمر السومة، وإنفراد أخر من عقيل بلغيث.
وفي الدقيقة 144، تمكن نجم الأهلي، عمر السومة من إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد إستلامه للعرضية الخطيرة وتصويبها أقصى يمين الحارس عبد الله العنزي، ليقتنص النادي الأهلي بطولته الثانية هذا الموسم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2470

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019