• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

تسديدة ديامي القوية تعيد هال للدوري الانجليزي الممتاز

تسديدة ديامي القوية تعيد هال للدوري الانجليزي الممتاز
(رويترز)  أطلق محمد ديامي لاعب هال سيتي تسديدة في منتهى القوة ومن مسافة بعيدة لتسكن الشباك ويقود بها فريقه للفوز على شيفيلد ونزداي 1-صفر في مباراة فاصلة أقيمت على استاد ويمبلي يوم السبت ليعود للدوري الانجليزي الممتاز بعد موسم واحد ويضمن عائدا ماليا ضخما.

ووصفت المباراة بأنها الأكثر جلبا للمكاسب المالية على صعيد كرة القدم العالمية حيث يحصل الفائز فيها على 170 مليون جنيه استرليني على الأقل (248.59 مليون دولار). ونظرا لكون كافة الأمور على المحك اهتم الفريقان بالتأمين الدفاعي في بداية اللقاء الذي حضره نحو 70 الف متفرج.

وكان كيرين وستوود حارس ونزداي في أفضل حالاته ليتصدى لفرصة من ابل هرنانديز في الشوط الأول.

وكان الأمر بحاجة لشيء استثنائي لهز شباك الحارس الايرلندي وهو ما فعله ديامي الذي سدد في القائم قبل نهاية الشوط الأول قبل ان يطلق قذيفة قوية عقب 72 دقيقة مرت أسفل العارضة نحو الشباك ليحسم فريق المدرب ستيف بروس المواجهة التي جمعت بين ناديين من يوركشاير.

وقال السنغالي ديامي (28 عاما) الذي اختير افضل لاعب في اللقاء واعتبر هذا الهدف هو الأهم في مسيرته التي تمتد 11 عاما "اليوم سنستمتع وسنحتفل."

واستدعى هذا الهدف ذكريات هدف دين وينداس المفاجئ الذي ضمن لهال الانتصار في الجولة الفاصلة عام 2008 وذلك في المرة الأولى التي يخوض فيها الفريق مثل هذه الجولات.

وأنهى ونزداي - الذي غاب عن دوري الأضواء منذ عام 2000 - المباراة بأربعة مهاجمين في الملعب إلا ان فريق المدرب بروس تماسك ليضمن العودة للدوري الممتاز عقب موسم واحد من الغياب.

وقال بروس دائم الترحال والمدافع السابق لمانشستر يونايتد "كانت تسديدة رائعة. تعرض ديامي لانتقادات هذا الموسم لكنه بلمسة سحرية قادنا للفوز باللقاء."

وأضاف "أعتقد أننا قمنا بما يكفي للفوز وظهر اللاعبون الكبار بأداء ممتاز."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1427

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019