• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

استبعاد ديلف من تشكيلة إنجلترا لبطولة أوروبا بسبب الإصابة

استبعاد ديلف من تشكيلة إنجلترا لبطولة أوروبا بسبب الإصابة
(رويترز) ستبعد فابيان ديلف لاعب وسط مانشستر سيتي من تشكيلة منتخب إنجلترا التي تضم 23 لاعبا للمشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم التي ستنطلق في فرنسا الشهر المقبل بسبب شد في عضلة الفخذ.

وقال روي هودجسون مدرب إنجلترا يوم الخميس إن ديلف -الذي عانى من الإصابات هذا الموسم- سيغيب عن مواجهة استراليا الودية يوم الجمعة في سندرلاند وسينضم إلى قائمة الانتظار للمشاركة في البطولة.

وقال هودجسون للصحفيين "تحدثت معه وسيبقى في مانشستر. أوضحت له الأمر أنه قد لا يكون في القائمة النهائية ما لم يكن لدينا إصابات بالطبع.

"وضعته بالفعل في قائمة الانتظار وهو ما تفهمه وتقبله. لا أعتقد أن إصابته ستأخذ وقتا طويلا للتعافي وفي حال احتجت إليه سأضمه وسيكون ذلك أمرا سهلا بالنسبة لي."

وقال هودجسون إن دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول- الذي غاب عن فوز إنجلترا على تركيا 2-1 قبل عدة أيام في أول مباراة ضمن ثلاث مواجهات ودية ستخوضها انجلترا قبل انطلاق بطولة أوروبا- لم يتدرب مع الفريق لمدة يومين بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وستلعب إنجلترا وديا مع أستراليا يوم الجمعة بينما تشارك في بطولة أوروبا ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب روسيا وسلوفاكيا وويلز. وتنطلق بطولة أوروبا في العاشر من يونيو حزيران المقبل.

وقال هودجسون إن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد البالغ من العمر 18 عاما وأحد أبرز اللاعبين الصاعدين هذا الموسم قد يلعب "دورا مهما في المباراة".

وأضاف أن القائد وين روني سيكون على مقاعد البدلاء في هذه المباراة الودية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1038

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019