• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

أعلن باسم التحالف ادانته للتحركات المشبوهة لاصحاب المصالح الخاصة

خالد ليمونة يناشد رئيس الجمهورية ويطالبه بالتدخل لانقاذ المريخ

خالد ليمونة يناشد رئيس الجمهورية ويطالبه بالتدخل لانقاذ المريخ
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد 
ابدى خالد ليمونة، عضو التحالف المريخي ونادي المريخ، اسفه لما حدث ويحدث من فوضى وحرب معلنة من جانب بعض الادعياء الذين بذلوا كل ما في وسعهم لوأد الديمقراطية وحرمان النادي من اقامة الجمعية العمومية في وقت اكتملت فيه كافة الاجراءات وتهيأ الشرفاء من ابناء المريخ الأوفياء للمشاركة في اختيار مجلس يكون بمقدوره تحقيق غايات وتطلعات الشعب الاحمر وممارسة الديمقراطية في أبهى صورها داخل القلعة الحمراء.. وأبان خالد انه لمن المؤسف ان نتفاجأ بخفافيش الظلام وهم يعيقيون مسيرة الديمقراطية ويمهدون لتعيين لجنة تسيير جديدة برئاسة الاشخاص الذين بالامكان ان يحققوا المصالح الخاصة للارزقية والهتيفة..!!
التحالف يدين
واعلن التحالف ـ على لسان العضو خالد ليمونة ـ ادانته لكل التحركات المشبوة التي قادها اصحاب المصالح والذين تضرروا كثيراً بذهاب المجلس السابق وفشلوا في تسيير امورهم خاصة المالية خلال فترة لجنة التسيير بقيادة المهندس ونسي لذلك كان من الطبيعي ان نتابعهم يبحثون عن ادانة مجموعة ونسي ويقاتلون في سبيل اشاعة الفوضى لاجبار الوزير الولائي على اصدار قرار يقضي بتعيين لجنة تسيير جديدة برئاسة جمال الوالي الذي استقال بارادته وترك النادي يعاني في وقت حرج وقبل ايام معدودة من نهاية الموسم التنافسي وبداية فترة التسجيلات الرئيسية السابقة..
مناشدة لرئاسة الجمهورية
وتقدم خالد ليمونة بمناشدة لرئيس الجمهورية المشير عمر البشير وطالبه خلالها بالتدخل لانقاذ النادي الكبير من خطر التعيين والعمل على اعادته الى سكة الديمقراطية تطبيقاً لمبدأ أهلية وديمقراطية الحركة الرياضية.. وتساءل ليمونة عن الاسباب التي سيتم الاستناد عليها ـ من جانب الوزارة ـ في تعيين جمال الوالي رئيساً للجنة التسيير الجديدة خاصة وان الرجل ترك النادي في وقت حرج وهو يعاني من احرج المواقف وفضل الابتعاد والانسحاب بالاستقالة..؟!
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3646

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019