• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

كونتي يستبعد بالوتيلي من تشكيلة ايطاليا المبدئية لبطولة اوروبا

كونتي يستبعد بالوتيلي من تشكيلة ايطاليا المبدئية لبطولة اوروبا
(رويترز) أعلن انطونيو كونتي مدرب ايطاليا تشكيلته المبدئية لبطولة اوروبا لكرة القدم 2016 يوم الاثنين وكانت اختياراته لافتة على صعيد اللاعبين المستبعدين أكثر من الذين تم ضمهم.

ولن يكون ماريو بالوتيلي مهاجم ميلانو ضمن التشكيلة في نهائيات فرنسا التي تنطلق في العاشر من يونيو حزيران. وهذه ليست مفاجأة كبيرة إذ ضم كونتي المهاجم مرة واحدة منذ توليه المسؤولية في 2014.

وقال كونتي للصحفيين في ديسمبر كانون الأول "الأمر يعود إليه ليظهر ما اذا كان يمكن ضمه.. مثلما هو الحال مع بقية اللاعبين. لكن أمامه الكثير والكثير ليثبته."

كما استبعد لاعب الوسط المخضرم اندريا بيرلو والجناح سيباستيان جيوفينكو من التشكيلة.

وتلعب ايطاليا في المجموعة الخامسة بالبطولة التي تضم 24 فريقا بجانب بلجيكا والسويد وايرلندا. وستواجه إيطاليا الفريق البلجيكي الذي يدربه مارك فيلموتس في مباراته الأولى يوم 13 يونيو حزيران.

ووجهت الدعوة إلى ريكاردو مونتوليفو قائد ميلانو وتياجو موتا لاعب وسط باريس سان جيرمان لكن الحالة البدنية لكليهما لا تزال محل شك.

وغاب عن التشكيلة كلاوديو ماركيسيو لاعب وسط يوفنتوس وماتيا بيرين حارس جنوة بسبب الإصابة.

وسيعلن كونتي تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبا في 31 مايو ايار.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:


حراس المرمى: جيانلويجي بوفون (ايطاليا) فيدريكو ماركيتي (لاتسيو) سلفاتوري سيريجو (باريس سان جيرمان).

مدافعون: دافيدي استوري (فيورنتينا) اندريا بارزالي (يوفنتوس) ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) جيورجيو كيليني (يوفنتوس) انجيلو اوجبونا (وست هام يونايتد) دانييلي روجاني (يوفنتوس) ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد) ماتيا دي شيليو (ميلانو).

لاعبو وسط: فيدريكو برنارديسكي (فيورنتينا) انطونيو كاندريفا (لاتسيو) دافيدي زاباكوستا (تورينو) ماركو بيناسي (تورينو) جياكومو بونافنتورا (ميلانو) دانييلي دي روسي (روما) اليساندرو فلورينتسي (روما) ايمانويلي جياكيريني (بولونيا) جورج لويز جورجينيو (نابولي) ريكاردو مونتوليفو (ميلانو) تياجو موتا (باريس سان جيرمان) ماركو بارولو (لاتسيو) ستيفانو ستورارو (يوفنتوس).

مهاجمون: ستيفان الشعراوي (روما) تشيتادين مارتنز ايدر (انترناسيونالي) تشيرو ايموبيلي (تورينو) لورينزو انسيني (نابولي) جراتسيانو بيليه (ساوثامبتون) سيموني زازا (يوفنتوس).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1280

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019