• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

برشلونة يحرز كأس الملك ويتوج مجددا بالثنائية المحلية

برشلونة يحرز كأس الملك ويتوج مجددا بالثنائية المحلية
(رويترز) احتفظ برشلونة - الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين - بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما فاز بصعوبة 2-صفر على أشبيلية بعد وقت إضافي في لقاء عنيف شهد طرد ثلاثة لاعبين يوم الأحد.

وسجل الظهير الأيسر جوردي ألبا هدف برشلونة الأول في الدقيقة 97 وأضاف نيمار الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للوقت الإضافي الثاني.

وجمع برشلونة - الذي خرج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد - بين لقبي الدوري والكأس المحليين للموسم الثاني على التوالي وتوج فريق لويس إنريكي بهذا اللقب للمرة 28 في تاريخه.

وتلقى خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة بطاقة حمراء بعدما منع كيفن جاميرو مهاجم أشبيلية من الانفراد بالمرمى عن طريق جذبه من القميص في الدقيقة 36.

وقال ألبا للتلفزيون الإسباني "كانت المباراة صعبة خاصة بسبب اللعب لفترة طويلة بعشرة لاعبين أمام فريق مثل أشبيلية."

وأضاف "لم نلعب بالطريقة التي كنا نريدها لكن الفريق أظهر شجاعة كبيرة وحققنا الشيء المطلوب."

وفشل أشبيلية في استغلال الأفضلية العددية رغم الاستحواذ على الكرة لبعض الفترات ثم خرج لويس سواريز هداف الدوري الإسباني قبل مرور ساعة من اللعب بعدما بدا أنه يعاني من إصابة عضلية.

وبكى سواريز مهاجم أوروجواي على مقاعد البدلاء بينما كان يتابع معاناة زملائه بدونه أمام أشبيلية.

وطالب لاعبو أشبيلية باحتساب ركلة جزاء بعدما اشترك دانييل ألفيس الظهير الأيمن لبرشلونة مع فيسنتي إيبورا لكن استمر اللعب قبل أن يتمكن سيرجيو ريكو حارس أشبيلية من التصدي لركلة حرة من ميسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1472

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019