• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

حارس مرمى المريخ الأسبق الحضري: اللقاء سيكون قوياً ومثيراً.. ومتفائل بعبور المريخ إلى المجموعات

حارس مرمى المريخ الأسبق  الحضري: اللقاء سيكون قوياً ومثيراً.. ومتفائل بعبور المريخ إلى المجموعات
كتب :إسماعيل مخاوي  

أكد الدولي المصري وحارس منتخب مصر التأريخي ونادي المريخ الأسبق عصام الحضري أهمية المواجهة التي تجمع المريخ بمضيفه الكوكب المراكشي يوم الأربعاء القادم في البطولة الكونفدرالية، مؤكدا أن اللقاء سيكون قويا ومثيرا بين الفريقين الراغبين في التأهل إلى مرحلة المجموعات.
وقال السد العالي- في تصريحات خصّ بها كفرووتر: يجب على لاعبي المريخ أن يضعوا التأهل نصب أعينهم، وهم مطالبون بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الكوكب للتأهل إلى دور المجموعات؛ حتى يستعيد الفريق عافيته، ويستأنف رحلته في البطولة الأفريقية- كما فعلها الموسم السابق بوصوله إلى نصف النهائي في بطولة الأندية الأبطال.
وأضاف الجميع يعرف جيداً أن المباراة ستكون صعبة خاصة أن المريخ لم يحقق نتيجة كبيرة في لقاء الذهاب، وعليه أن يبذل مجهودا مقدرا وكبيرا في لقاء الإياب يمكنه من خطف ورقة التأهل، وقال (حتى إن كان الفريق المغربي يمر بمرحلة غير جيدة على لاعبي المريخ أن يحترموه كثيراً، والكوكب المراكشي بشكل عام لديه لاعبون جيدون في كل المراكز، ويؤدون بمستوى مغاير في البطولة الأفريقية عمّا ظهروا به في الدوري المحلي).
وأكد الحضري أن الظروف التي يمر بها الكوكب- حالياً- لا تعكس حقيقة مستواه، ومستوى لاعبيه؛ لأنه يبقى فريقاً كبيراً، والمهم هو أن يحافظ لاعبو المريخ على معدلات الانسجام والتماسك في المباراة، وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني، وسيحالفهم التوفيق وتحقيق النصر- إن شاء الله.
واختتم الحضري حديثه لـ "الصحيفة" مؤكدا ثقته في قدرات لاعبي فريق المريخ، وعبَّر عن أمنياته في أن يتمكن الزعيم من تحقيق التأهل على حساب فريق الكوكب المراكشي، وقال أشعر بتفاؤل كبير، وهذا التفاؤل يعود إلى أن المريخ- دائما- ما يلعب بشكل جيد في المباريات الخارجية والمواعيد الكبرى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3306

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019