• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

وصف قيده في الهلال بـ(ضربة معلم)

هيثم مصطفى : شيبوب أفضل لاعب وسط بالسودان

هيثم مصطفى : شيبوب أفضل لاعب وسط بالسودان
كتب : محمد عيسى ساتي 



اعتبر لاعب الهلال الدولي السابق هيثم مصطفى بأن شرف شيبوب الذي تم تسجيله في كشوفات الهلال نهار الخميس الماضي بأنه أفضل لاعب وسط في السودان. .
وكتبت المنسقة الإعلامية لرئيس مجلس الهلال الأستاذة فاطمة الصادق من خلال عمودها الراتب (خط التماس) بصحيفة (الأسياد) عدد اليوم السبت بأن قائد الفريق السابق هيثم مصطفى مدرب فريق فئة الشباب التي تتبع للنادي والذي يتواجد في دولة الإمارات. من أجل الحصول على الرخصة (c) الآسيوية كما كشفت ذلك الصحف المحلية طلب منها في حديث هاتفي جمعتهما بأن تكتب على لسانه بأن شرف شيبوب أفضل لاعب وسط في السودان واصفا قيده في الفريق بًًـ(ضربة معلم) .

وكان شيبوب يلعب هاويا في فريق (الأولمبي) الذي يتبع لنادي المريخ والذي يعرف اعلاميا بـ(الرديف) ولفتت موهبته نظر مدرب الفريق العام الماضي الفرنسي غارزيتو. الذي قيده إفريقيا وأصبح يعتمد عليه بصورة كبيرة مع الفريق الأول خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ووصل مع المريخ الى مرحلة نصف النهائي لأول مرة في تاريخ النادي العريق .
و في فترة التسجيلات الماضية انتقل اللاعب لفريق شبيبة القيروان التونسي الذي استفاد من تسجيل اللاعب هاويا في السودان ' ليستجلبه الهلال وقيده رسميا في كشوفاته في اليوم الثاني للتسجيلات الحالية والتي انطلقت بالأربعاء.الماضي بعد أن استغنى النادي التونسي عن خدماته وسط اعتراض من لجنة تسيير نادي المريخ التي قدمت شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم تحتج علي تسجيل اللاعب في فريق الهلال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6822

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019