• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تعادل آرسنال ومانشستر سيتي وخسارة تشلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي

تعادل آرسنال ومانشستر سيتي وخسارة تشلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي
كفر ووتر/ وكالات / 
تعادل آرسنال الثالث وضيفه مانشستر سيتي الثاني بدون أهداف، في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فصبت نتيجة قمة إستاد الإمارات في مصلحة مانشستر يونايتد المتصدر الذي تغلب الثلاثاء على ستوك سيتي 2-1.

وبقي مانشستر يونايتد بالتالي في صدارة الترتيب العام بفارق نقطتين عن جاره سيتي، وابتعد بفارق 4 نقاط عن آرسنال الذي فشل في مسعاه لكي يحصد النقاط الثلاث من مباراة القمة وبالتالي استعادة المركز الثاني.

كان آرسنال الأفضل منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل منذ الدقيقة الثانية عندما تلاعب الفرنسي سمير نصري بالمدافعين داخل المنطقة قبل أن يلعب الكرة إلى الشاب جاك ويلشير الذي عكسها عرضية للهولندي روبن فان بيرسي لكن الأخير وصل متأخرا إليها واخفق في إيداعها الشباك المشرعة أمامه.

ثم حصل فان بيرسي على فرصة لتعويض إخفاقه في المحاولة الأولى بتسديدة من حدود المنطقة في الدقيقة التاسعة لكن الكرة مرت قريبة جداً من القائم، وأتبعها تيو والكوت بأخرى في الدقيقة 24 بعد لعبة جماعية مميزة لكن محاولته مرت أيضاً قريبة من القائم الأيمن.

وواصل الفريق اللندني أفضليته، وانتظر مانشستر سيتي الذي غاب عنه الإيطالي ماريو بالوتيلي بسبب الإصابة، حتى الدقيقة 34 ليهدد مرمى الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي للمرة الأولى.

ولم يتغير الوضع في بداية الشوط الثاني حيث واصل آرسنال ضغطه سعياً لافتتاح التسجيل، ثم غابت الفرص عن المرميين ولم تشهد الدقائق المتبقية من اللقاء أي شيء يلحظ باستثناء طرد الفرنسي بكاري سانيا من آرسنال والأرجنتيني بابلو زاباليتا من مانشستر سيتي في الدقيقة الأخيرة بسبب احتكاكهما.

وعلى ملعب "مولينيوكس"، زاد ولفرهامبتون من محن ضيفه تشلسي حامل اللقب وتغلب عليه بهدف دون مقابل، للمرة الأولى منذ 22 يناير 1983 حين تغلب عليه آنذاك في الدرجة الثانية السابقة (2-1).

ووجه فريق "وولفز" ضربة كبيرة لآمال فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالمحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي، خصوصاً أنه أصبح يتخلف بفارق 9 نقاط عن المتصدر بعدما فرط في المرحلة السابقة أيضاً بنقطتين ثمينتين بتعادله المثير مع ضيفه أستون فيلا 3-3.

وجاء الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة الخامسة من نيران صديقة عندما حول المدافع البرتغالي جوزيه بوسينغوا الكرة برأسه إلى داخل شباك فريقه عن طريق الخطأ إثر ركنية نفذها ستيفن هانت.

ولم تكن حال توتنهام الرابع أفضل من تشلسي فسقط بدوره أمام مضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلى ملعب "إيوود بارك"، انتكس ليفربول مجدداً بخسارته القاسية أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز 1-3، ما سيعيد مدربه روي هودجسون إلى دائرة الخطر بعد أن تنفس الصعداء في المرحلة السابقة بفوزه على بولتون 2-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1890

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019