• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

أكد مقدرة المريخ على العبور الى مجموعات الكونفدرالية وبجدارة

ليمونة: التحالف جاهز للانتخابات ورئاسة الوالي تعني العودة للوراء..!!

ليمونة: التحالف جاهز للانتخابات ورئاسة الوالي تعني العودة للوراء..!!
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد 


ناشد خالد ليمونة، عضو نادي المريخ والتحالف المعارض، عشاق الاحمر بالوقوف بقوة خلف الزعيم في مباراته المرتقبة مساء بعد غد السبت امام الكوكب المراكشي في ذهاب الدور الثاني مكرر بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وطالبهم بالتشجيع القوي والمساهمة في قيادة الفريق للعبور الى الدور ربع النهائي ـ المجموعات ـ والذي لن يتحقق الاّ بعد الفوز وبعدد وافر من الاهداف لتسهل المهمة في جولة الاياب الحاسمة التي ستقام بعد عشرة ايام في مراكش المغربية..
الابتعاد عن الفتنة
وتعليقاً على ما دار خلال الايام الماضية في نادي المريخ من تراشق كان بطله مؤيدي الرئيس المستقيل جمال الوالي أكد ليمونة ان هنالك مجموعة مرتزقة تسعى لاشعال النيران لا هم لها في ذلك غير تحقيق مصالحها الخاصة ولو على حساب الكيان في اشارة عملية اكدت ان ما حدث من تراجع وتقهقر خلال السنوات الماضية ما هو الاّ نتيجة طبيعية لسياسة استنها بعض الذين تسللوا الى النادي في غفلة من الزمان وقال:" الفتنة نائمة لعن الله من يوقظها.. واعتقد ان السنوات العجاف التي عاشها المريخ في عهود الظلام لا ولن ترجع مهما حاول اصحاب الاجندة الخاصة ومهما لفقوا من اكاذيب ونسجوا من خزعبلات"..
كيف يعود الوالي الذي هرب..؟!
واستنكر ليمونة ما حدث من تحركات حدثت خلال الايام الاخيرة لبعض من وصفهم بـ(الخفافيش) الذين سعوا بقوة لابعاد لجنة التسيير في وقت حرج وتحديداً قبل ايام معدودة من موعد الجمعية العمومية وذلك لتحقيق غاياتهم الدنيئة واستعادة مواقعهم القريبة من اصحاب اتخاذ القرار بعدما وجدوا انفسهم يغردون خارج السرب خلال فترة عمل لجنة التسيير.. واستبعد ليمونة عودة جمال الوالي مرة اخرى الى رئاسة المريخ وقال:" كيف يعود الوالي الى رئاسة المريخ بعدما هرب في وقت حرج تاركاً النادي وهو غارق في الديون والمشاكل المالية والمتأخرات والالتزامات الصعبة والمتمثلة في اقتراب موعد بداية التسجيلات الرئيسية"..؟!!
سياسة التحريش لن تفيد
وأكد ليمونة ان سياسة التحريش والتحريض التي يتبعها البعض مع مجموعة محدودة من المشجعين لا ولن تفيد في شئ وقال:" اعتقد ان كل من يسعى لابعاد لجنة التسيير يجب عليه الحضور الى النادي وطرح رأيه بوضوح ومناقشة الجميع ومحاولة اقناعهم بوجهة نظره لان الهروب وارسال من ينوبون عنه انما هي سياسة جبانة لا ولن تفيد في شي ولن تبدل الواقع المعاش".. واعلن ليمونة رفض الاسرة المريخية قاطبة لفكرة العودة الى الوراء والاستعانة بمن استقالوا بارادتهم وانسحبوا من قيادة النادي..
التحالف في قلب الانتخابات
واشار خالد ليمونة في ختام حديثه الى ان التحالف المريخي اعد العدة للمشاركة في الجمعية العمومية المرتقبة وقال:" نحن في التحالف جاهزون للانتخابات ولا مانع لدينا من الاتحاد والاندماج مع اصحاب البرامج التي تتطابق مع افكارنا وثوابتنا وساسيتنا التي نرى انها الأنسب لقيادة المريخ".
امسح للحصول على الرابط
 14  0  3936

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019