• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

مدرب وست هام يركز على أداء فريقه أكثر من الأخطاء التحكيمية

مدرب وست هام يركز على أداء فريقه أكثر من الأخطاء التحكيمية
(رويترز) رفض سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد إلقاء اللوم على الأخطاء التحكيمية في خسارة فريقه لنقاط مهمة هذا الموسم بعدما قال الحكم البارز السابق جلين تيرنر إن وست هام كان سيصبح في المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لو كان الحكام اتخذوا القرارات الصحيحة.

وتعرض وست هام للعديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل من بينها إلغاء هدف بداعي التسلل للاعبه مانويل لانزيني أمام أرسنال واحتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة عليه في التعادل مع ليستر سيتي.

لكن بيليتش أصر على أن فريقه الذي يحتل المركز السادس حاليا في الدوري الممتاز يركز على أدائه أكثر من التحسر على الأخطاء التحكيمية.

وأبلغ الصحفيين يوم الخميس "من الطيب أن نعرف أننا كنا سنصبح في المركز الثاني في الترتيب (إذا اتخذت القرارات التحكيمية الصحيحة) لكن الشيء الأكثر أهمية أننا نلعب جيدا وأصبحنا في موقف جيد قبل المباريات الأربع المتبقية."

وتابع "لا أريد الحديث عن هذا الأمر ثانية الآن. دعونا ننحي القرارات الصحيحة والقرارات الخاطئة جانبا."

وقال كيث هاكيت وهو واحد من الحكام البارزين أيضا إن الأجواء العدائية في ملعب ابتون بارك قد تكون هي السبب وراء اتخاذ الحكام لقرارات خاطئة.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية عنه قوله "اعتقد أن هذا الأمر يؤثر على اللعب وسط هذه الجماهير المتحمسة للغاية. في بعض الأحيان تجعل جماهير وست هام الحكم يشعر بعدم الراحة من خلال رد فعلها وتصرفاتها ازاء كل قرار يتخذه بغض النظر عما إذا سليما أم خاطئا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1326

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019