• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الأهلي يحرز لقب الدوري الإماراتي بعد خسارة العين

الأهلي يحرز لقب الدوري الإماراتي بعد خسارة العين
(رويترز) ضمن الأهلي إحراز لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم قبل أن يخوض آخر جولتين في المسابقة بعدما خسر غريمه العين 3-2 أمام الفجيرة المهدد بالهبوط في الجولة قبل الأخيرة يوم الخميس.

وكان الأهلي - الذي سيستضيف بني ياس يوم الجمعة في دبي - في حاجة إلى ثلاث نقاط لإحراز اللقب للمرة السابعة لكن خسارة العين حسمت الأمور في ظل تقدم المتصدر بست نقاط.

وتجمد رصيد العين - الذي خاض المباراة بتشكيلة من البدلاء بسبب ارتباطه بمباراة حاسمة أمام ناساف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل - عند 56 نقطة من 25 مباراة مقابل 62 نقطة للأهلي.

وتقدم الفرنسي كريستوف مانداني بالهدف الأول للفجيرة في الدقيقة 17 وصنع الهدف الثاني لزميله راشد جلال في الدقيقة 62 قبل أن يختتم باتريك إيزي الثلاثية في الدقيقة 73.

وقلص العين الفارق عندما سجل وليد اليماحي لاعب الفجيرة بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 85 ثم أضاف سعيد الكثيري الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط.

ورفض محمد فوزي لاعب العين أن يكون فريقه قد أهدى الدوري للأهلي. وقال لمحطة تلفزيون أبوظبي الرياضية "بالعكس لم نهدي الدوري للأهلي وحاولنا تقديم نفس المستوى الذي بدأنا به الموسم."

وأضاف "لكن يتبقى لنا خوض بطولتين هذا الموسم وسنحاول الفوز في مباراتنا بدوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل."

ورغم الفوز ما زال الفجيرة في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة لكنه تساوى مع الشارقة والإمارات الذي خسر من الجزيرة 4-2 يوم الخميس.

وحافظ الفجيرة على آماله في البقاء بدوري المحترفين حتى الجولة الأخيرة التي يلتقي خلالها مع النصر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1568

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019