• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

المان يونايتد ينفرد بالصدارة الانجليزية

المان يونايتد ينفرد بالصدارة الانجليزية
كفر ووتر/ وكالات / 
فض مانشستر يونايتد الشراكة مؤقتاً مع جاره وغريمه اللدود مانشستر سيتي بفوزه الصعب على ضيفه ستوك سيتي 2-1، في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعزز مانشستر يونايتد موقعه في الصدارة برصيد 44 نقطة مع مباراتين مؤجلتين أمام مضيفيه بلاكبول وتشلسي حامل اللقب، بفارق 3 نقاط أمام مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على آرسنال الثالث في قمة المرحلة.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه العاشر على أرضه والثاني عشر هذا الموسم، إلى نجميه المكسيكي خافيير هرنانديز والبرتغالي وليس ناني اللذين سجلا الهدفين.

وهو الفوز السابع على التوالي لمانشستر يونايتد على ستوك سيتي والحادي عشر في المباريات الـ12 الأخيرة على ملعب أولتدرافورد.
وخاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي بسبب الإصابة أبرزهم حارس مرماه الهولندي العملاق إدوين فان در سار وريو فريناند وبول سكولز والإكوادوري أنطونيو فالنسيا وروني، فيما غاب الكوري الجنوبي بارك جي سونغ لالتزامه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر من 7 إلى 29 يناير الحالي.

وفضل فيرغوسون الاحتفاظ بالبرازيلي أندرسون ومايكل كاريك على مقاعد البدلاء قبل أن يشرك الأخير في الدقيقة 78 مكان دارون غيبسون.

وأكرم فولهام وفادة ضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها سايمون ديفيس (45) والأميركي كليبنت ديمبسي (56) والنرويجي بريده هانغيلاند (65).
وفي مباراة ثالثة، انتزع برمنغهام سيتي فوزاً ثميناً من بلاكبول بهدفين للبيلاروسي ألكسندر هليب (24) وسكوت دان (89) مقابل هدف لدودلي كامبل (68).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1805

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019