• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

دروقبا: لا أحد سعيد في تشيلسي

دروقبا: لا أحد سعيد في تشيلسي
كفر ووتر/ وكالات/ 
اعترف مهاجم تشيلسي ديدييه دروقبا، بأن الأوضاع محبطة داخل النادي وأن الجميع يشعرون بخيبة أمل كبيرة، وذلك بسبب التراجع الآخير للفريق في واحدة من أسوء المراحل في تاريخيه بتحقيقه فوز وحيد أمام بولتون واندرز بهدف دون رد في آخر ثمانية مباريات في الدوري الممتاز.

وقال دروقبا:" في الأسابيع الماضية كان المدرب واللاعبين غير سعداء، لم نكن معتادين على الهزائم، لذلك نحن نُعاني في غرف خلع الملابس ".

وعبر دروقبا عن أمله أن يتمكن فريقه من الخروج من هذه الحالة بتحقيق الفوز في الجولة القادمة، وقال :" الموسم لا يزال طويل ومن الطبيعي أن نعاني من الكثير من التغييرات، المباراة القادمة سوف نلعب مع ولفرهامبتون و آمل أن ننتهي من هذه الموجة بتحقيق الفوز، حيث أننا في أمس الحاجة للحصول على الثلاثة نقاط ".
وعن ما إذا كان قرار النادي بإقالة مساعد المدرب كان له تأثير على المستوى الحالي للبلوز، اختتم دروقبا :" خروج ويلكينز كان قرار من النادي، ونحن مضطرين لقبوله، الكثيرون يعتقدون أن هذا أحد الأسباب التي أدت إلى ظهور الفريق بهذا المستوى، ولكننا لا نزال في دائرة الصراع على البطولة، وكل شيء وارد، ولكن يبقى الأهم هو أن لا نخسر النقاط على ملعبنا ".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2727

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019