• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فياريال يتعادل مع سوسيداد وبلنسية يوجه ضربة لآمال خيتافي في البقاء

فياريال يتعادل مع سوسيداد وبلنسية يوجه ضربة لآمال خيتافي في البقاء
(رويترز)  واصل فياريال نتائجه السيئة وتعادل بدون أهداف على ملعبه مع ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم فيما سجل باكو الكاسير هدفا متأخرا ليتعادل بلنسية 2-2 مع مضيفه خيتافي المتعثر.

وأهدر فياريال صاحب المركز الرابع والذي تراجعت نتائجه مع الاقتراب مع نهاية الموسم فرصة زيادة فارق النقاط مع اتليتيك بيلباو وسيلتا فيجو صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب بعد أن فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

ويملك فياريال 61 نقطة بفارق ست نقاط عن بيلباو لكنه ما زال في موقف جيد للعب في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل رغم أن سيلتا يمكنه تقليص الفارق لأربع نقاط إذا تغلب على غرناطة يوم الاثنين.

وافتتح دانييل باريخو التسجيل لبلنسية لكن خيتافي المهدد بالهبوط تقدم 2-1 بفضل هدفين من الفارو ميدران وستيفان شيبوفيتش.

وأدرك الكاسير التعادل لبلنسية صاحب المركز الثامن بتسديدة مباشرة في الدقيقة 84 ليترك خيتافي الذي يحتل المركز 18 متأخرا بنقطة واحدة عن منطقة الأمان.

وبدا ليفانتي متذيل الترتيب في طريقه لتحقيق فوز مهم على بيلباو في ظل تقدمه 2-صفر حتى قبل دقيقتين من النهاية بعد أن سجل له فيكتور كاساديسوس هدفا مبكرا وتشافير اتشايتا لاعب بيلباو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68.

لكن ماركل سوسايتا قلص الفارق في الدقيقة 88 قبل أن يفاجئ ميكل سان خوسيه ليفانتي بهدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتركه خلف منطقة الأمان بأربع نقاط برصيد 29 نقطة.

وتغلب أشبيلية 2-صفر على جاره ريال بيتيس بفضل هدفي كيفن جاميرو وكوكي ليقلص الفارق مع سيلتا إلى نقطتين فقط في صراع التأهل للبطولات الاوروبية الموسم المقبل
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1391

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019