• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

موناكو يكتفي بالتعادل مع رين ومعاناة مرسيليا تستمر

موناكو يكتفي بالتعادل مع رين ومعاناة مرسيليا تستمر
(رويترز)  أهدر موناكو فرصة استعادة المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم عندما تعادل 1-1 خارج ملعبه مع ستاد رين بينما استمرت مسيرة اولمبيك مرسيليا الخالية من الانتصارات حين تعادل 1-1 بملعبه مع نانت يوم الأحد.

وتعادل جيوفاني سيو لرين في الدقيقة 80 بعدما بدا أنه سيطر على تمريرة جيريمي بوجا بيده ليلغي تقدم موناكو عن طريق هيلدر كوستا في الدقيقة 14.

وترك التعادل موناكو في المركز الثالث برصيد 61 نقطة متقدما بنقطتين على نيس صاحب المركز الرابع ومتساويا مع اولمبيك ليون الذي فاز 3-2 خارج ملعبه على تولوز يوم السبت ويتفوق في فارق الأهداف.

وزاد مرسيليا من مسيرته القياسية الخالية من الانتصارات على ملعبه إلى 15 مباراة بتعادله مع نانت باستاد فيلودروم ليظل متقدما بخمس نقاط فقط على منطقة الهبوط قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وتقدم نانت بعد نصف ساعة عندما وضع نيكولا نكولو مدافع مرسيليا الكرة برأسه بالخطأ في شباك فريقه.

وتعادل مرسيليا - الذي يقوده المدرب فرانك باسي بشكل مؤقت - عن طريق فلوريان توفين بعد تمريرة من خافيير مانكيو في الدقيقة 49 ثم طرد لاعب وسطه اليكسيس روماو لاعتدائه على ياسين بامو.

وغادر جازيليك اجاكسيو منطقة الهبوط بفوزه 3-2 على باستيا في لقاء مثير بينما خفف مونبلييه - الذي طرد لاعبه هيلتون في الدقيقة 41 - من مخاوف هبوطه بتغلبه 4-1 على تروا متذيل الترتيب ليتقدم إلى المركز 11
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1350

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019