• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

كلوب مدرب ليفربول يخشى من صحوة نيوكاسل تحت قيادة بنيتز

كلوب مدرب ليفربول يخشى من صحوة نيوكاسل تحت قيادة بنيتز
(رويترز)  دعا يورجن كلوب مدرب ليفربول جماهير فريقه إلى مساندته بكل قوة عندما يعود رفائيل بنيتز وفريقه الحالي نيوكاسل يونايتد المهدد بالهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز الى ملعب انفيلد يوم السبت.

وقال كلوب الذي يأمل في تكرار نجاح بنيتز مع ليفربول خلال مؤتمر صحفي "إنه مدرب ناجح جدا ويتمتع بشخصية رائعة. أدعوكم إلى التشجيع بكل قوة. هذه هي الطريقة التي ترحبون بها بصديق قديم رائع."

وتابع "لا يزال بنيتز عالقا في الاذهان هنا. لا يمكن لاحد ان ينسى الايام الرائعة التي قضاها مع الفريق."

وقضى الاسباني بنيتز ستة اعوام في ليفربول وقادهم للفوز بدوري الابطال في 2005 عندما عدلوا تأخرهم 3-صفر امام ميلانو في اسطنبول الى انتصار في النهائي بركلات الترجيح.

كما قادهم الى النهائي في 2007 وفاز بكأس الاتحاد الانجليزي في 2006 وكان يقودهم دائما للمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز لكنه أخفق في الفوز به معهم.

ودرب بنيتز أندية انترناسيونالي وريال مدريد بعد رحيله عن ليفربول. والآن يعمل جاهدا على ابقاء نيوكاسل بين الكبار في الدوري الممتاز بعدما حل بدلا من المدرب ستيف مكلارين.

وفاز نيوكاسل على سوانزي سيتي وتعادل مع مانشستر سيتي ليعزز آماله في البقاء قبل أربع مباريات من النهاية.

وقال كلوب الذي يتأخر فريقه بخمس نقاط وراء مانشستر يونايتد خامس الترتيب وتتبقى له مباراة "لا يظهر نيوكاسل كفريق يواجه الهبوط وهذا ما يظهر قوة الدوري الممتاز."

وتابع "يمرون بفترة رائعة لكننا نرغب في مواصلة الفوز بالنقاط هنا. ويجب ان نظهر ذلك السبت."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1213

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019