• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

خيتافي ينهي صياما طويلا عن الانتصارات ليزيد فرصه في النجاة

رويترز  حقق خيتافي فوزه الأول في 14 مباراة بعدما عوض تأخره ليتغلب 2-1 على مضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الخميس ويزيد من فرصه في تفادي الهبوط.

كما عزز غرناطة آماله في تجنب السقوط للدرجة الثانية باكتساح ليفانتي 5-1 في مواجهة بين فريقين في مؤخرة الترتيب وهي نتيجة تركت النادي القادم من بلنسية بعيدا بخمس نقاط عن منطقة الأمان.

ويقبع غرناطة خارج منطقة الهبوط مباشرة في المركز 17 برصيد 33 نقطة متقدما بنقطتين على خيتافي صاحب المركز 19 بينما يتذيل ليفانتي الترتيب ولديه 28 نقطة قبل أربع مباريات على النهاية.

وواجه خوان إسنايدر مدرب خيتافي بداية غير سعيدة لمشواره مع الفريق يوم السبت الماضي عندما مني بهزيمة ثقيلة 5-1 على أرضه أمام ريال مدريد وهي نتيجة زادت من مخاوف هبوط الفريق بعد وجوده المستمر في الدرجة الأولى منذ ترقيه في 2004.

وتأخر فريق العاصمة مدريد بعد 19 دقيقة عندما استغل كارلوس فيلا مهاجم سوسيداد خطأ من فيسنتي جويتا حارس خيتافي لكن تسديدة من بابلو سارابيا في الدقيقة 45 وركلة جزاء من الفارو فازكيز في الدقيقة 56 قادا الفريق لانتصاره الأول منذ 17 يناير كانون الثاني.

واحتاج غرناطة للفوز بعد تراجعه لمنطقة الهبوط عقب انتصار سبورتنج خيخون 2-1 على أشبيلية يوم الأربعاء وقدم أداء رائعا ضد ليفانتي.

وانتصر غرناطة بفضل ثلاثية للمهاجم المغربي يوسف العربي -بينها ركلتا جزاء- إضافة لهدفين عبر ايزاك ساكسيس وروبن روتشينا. وطرد سيماو ماتي لاعب ليفانتي في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الانذار الثاني.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1037

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019