• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ثنائية سانشيز تقود ارسنال للمركز الثالث

ثنائية سانشيز تقود ارسنال للمركز الثالث
كفرووتر / وكالات /  أحرز اليكسيس سانشيز العائد للتألق هدفين ليقود ارسنال للفوز 2-صفر على وست بروميتش البيون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ويقلل من مخاوف عدم انهاء الموسم في المربع الذهبي في استاد الامارات الذي لم يمتلئ بالجماهير يوم الخميس.

وأنهت تعادلات متتالية فرص ارسنال تقريبا في اللحاق بليستر سيتي المتصدر وبدأ المباراة متقدما بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس في معركة ضمان التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

لكن سانشيز سجل هدفين في الشوط الأول ولم يتعرض ارسنال لمتاعب مع تحقيقه انتصاره 500 في الدوري الممتاز.

ونجح ارسنال في تجاوز مانشستر سيتي إلى المركز الثالث برصيد 63 نقطة ومع وجود مباراتين على أرضه من الأربع المتبقية له في الدوري هذا الموسم ضد نوريتش سيتي المهدد بالهبوط وأستون فيلا الهابط بالفعل فإن الفريق اللندني يبدو في وضع جيد لانهاء الموسم في المربع الذهبي.

وفضل كثيرون من حاملي التذاكر الموسمية عدم حضور المباراة بسبب الاحباط جراء موسم جديد من الاخفاق في الدوري وهو ما أدى إلى أجواء فاترة داخل الاستاد مع وجود العديد من المقاعد الخالية.

إلا أن سانشيز أشعل الحماس بعدما رفع رصيده إلى خمسة أهداف في اخر أربع مباريات بالدوري بعد فترة صيام عن التهديف.

وقال فينجر الذي تعرض مجددا لانتقادات من الجماهير "بشكل عام كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف. بالتأكيد الهدف المبكر ساعدنا على التركيز أكثر على الأداء. يبدو أن (سانشيز) استعاد أفضل مستوياته.. فهو أكثر فعالية ويتمتع بالثقة ومستواه في الشوط الأول كان استثنائيا."

واستدار سانشيز قبل أن يسدد في شباك بن فوستر حارس وست بروميتش في الدقيقة السادسة ثم هز الشباك مجددا بتسديدة من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول ليمنح ارسنال السيطرة.

وسدد جاريث مكولي برأسه في العارضة في الشوط الأول لصالح وست بروميتش لكن ارسنال لم يواجه أي متاعب أخرى وكان يجب أن يفوز بفارق أكبر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1377

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019