• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

سواريز يسجل رباعية مع عودة برشلونة للانتصارات وريال يفوز

سواريز يسجل رباعية مع عودة برشلونة للانتصارات وريال يفوز
(رويترز) سجل لويس سواريز المتألق أربعة أهداف وصنع ثلاثة ليعيد الحياة لحملة برشلونة التي تعثرت مؤخرا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفوز ساحق 8-صفر على ديبورتيفو كورونيا يوم الأربعاء.

وواصل اتليتيكو مدريد تشديد الخناق على برشلونة بالفوز 1-صفر على مضيفه اتليتيك بيلباو بفضل ضربة رأس في الشوط الاول من فرناندو توريس رغم ان المدافع دييجو جودين خرج مصابا في الدقيقة التاسعة بسبب اصابة على ما يبدو في عضلات الفخذ الخلفية.

وسحق ريال مدريد ضيفه فياريال بثلاثية دون رد ليواصل مطاردته لثنائي القمة.

لكن لقطات تلفزيونية اظهرت كريستيانو رونالدو يعرج في نهاية المباراة وهو ما قد يؤثر على مسيرة فريقه في الدوري المحلي ودوري الابطال.

وضع كريم بنزيمة ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 41 مستفيدا من خطأ الحارس سيرجيو اسينخو وضاعف لوكاس فازكيز الغلة في الدقيقة 69. وأكمل لوكا مودريتش الثلاثية في الدقيقة 75.

ويتصدر برشلونة الترتيب لتفوقه في المواجهات المباشرة على اتليتيكو حيث يتساوى الاثنان في القمة برصيد 79 نقطة لكل منهما قبل اربع مباريات من النهاية. ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

وبعد ثلاث هزائم متتالية باتت آمال برشلونة في احراز اللقب تواجه تهديدا لكن سواريز مهاجم أوروجواي ضمن ألا يواصل فريقه الخسائر بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 11 و24 من الشوط الاول.

وبعدها قدم تمريرة عرضية الى ايفان راكيتيتش ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 48. وسجل سواريز هدفه الشخصي الثالث بعدها بخمس دقائق وأكمل رباعيته في الدقيقة 64. وهز ليونيل ميسي ومارك بارترا ونيمار ايضا الشباك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1949

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019