• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

نيوكاسل يفرض التعادل على مانشستر سيتي ويفسد احتفالية اجويرو

نيوكاسل يفرض التعادل على مانشستر سيتي ويفسد احتفالية اجويرو
(رويترز) منح مانشستر سيتي بعض الأمل لملاحقيه في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد المهدد بالهبوط في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وتراجع سيتي - الذي تقدم عن طريق الهدف رقم 100 لسيرجيو اجويرو في الدوري الانجليزي بعد 14 دقيقة - بشكل كبير في أغلب فترات اللقاء أمام نيوكاسل الذي أدرك التعادل عبر فورنون انيتا في الدقيقة 31.

واستمر سيتي في المركز الثالث برصيد 61 نقطة لكن النتيجة فتحت الباب في الصراع على انهاء الموسم ضمن المربع الذهبي أمام غريمه مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق خمس نقاط وتتبقى له مباراة. ويحتل ارسنال المركز الرابع ولديه 60 نقطة.

وظل فريق المدرب رفائيل بنيتز - الذي حرمه جو هارت حارس سيتي من هدف الفوز قرب النهاية بتصديه لمحاولة جورجينيو فينالدم - في المركز قبل الأخير ولديه 29 نقطة لكنه حافظ على بعض الزخم بعد فوزه الثمين على سوانزي سيتي يوم السبت الماضي 3-صفر.

ويتأخر نيوكاسل بنقطة واحدة عن غريمه التقليدي سندرلاند وبنقطتين خلف نوريتش سيتي صاحب المركز 17 وهو أول فريق خارج منطقة الهبوط قبل أربع جولات على نهاية المسابقة.

ويتفوق سيتي في سجل مواجهاته أمام نيوكاسل حيث فاز في 12 مباراة متتالية وهز اجويرو شباك هذا الفريق عشر مرات في ثماني مباريات.

لذلك لم تكن مفاجأة كبيرة أن يتقدم الضيوف بعد 15 دقيقة بضربة رأس للمهاجم الأرجنتيني من ركلة حرة لالكسندر كولاروف حتى لو كان يجب عدم احتساب الهدف.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن اجويرو كان متسللا عندما وضع كولاروف الكرة داخل منطقة الجزاء لكن مساعد الحكم أبقى رايته إلى أسفل ليحتفل لاعبو سيتي بالهدف.

وهذا الهدف رقم مئة لاجويرو في 147 مباراة بالدوري الممتاز ليصبح ثاني أسرع لاعب يصل لهذا الرقم بعد المهاجم الإنجليزي السابق الان شيرر الذي سجل مئة هدف في 124 مباراة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1955

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019