• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بلاتر وصل الرياض والتقى سلطان ونواف

بلاتر وصل الرياض والتقى سلطان ونواف
الرياض / كفر ووتر/  وصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " جوزيف بلاتر إلى الرياض اليوم في زيارة تستغرق يومين بدعوة من الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

وكان في استقبال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

من جهة أخرى رحب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية لقاءه برئيس الاتحاد الدولي والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للمملكة منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها بلاتر لخدمة كرة القدم وبرامجها والعمل على تطويرها في كافة أنحاء العالم .

عقب ذلك ناقش الرئيس العام لرعاية الشباب مع رئيس الاتحاد الدولي مجالات التعاون المشترك ما بين الاتحادين السعودي والدولي وسبل دعمها وتطويرها بين الجانبين .

من جانبه عبر جوزيف بلاتر عن سعادته واعتزازه بزيارته الحالية للمملكة التي تأتي بدعوة من الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز التي تأتي في إطار التشاور والتفاهم المستمر في كل ما يتعلق بتدعيم البرامج المشتركة بين الاتحادين السعودي والدولي منوهاً بما يبذله الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز والأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من جهود في سبيل تعزيز العلاقات الثنائية ما بين الاتحادين السعودي والدولي وما يقدمانه من جهد وعطاء من أجل خدمة الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم وبرامجها المصاحبة والتي حققت العديد من الإنجازات والانتصارات على الصعيدين القاري والدولي والذي كان محل إعجاب وتقدير كافة المراقبين متمنياً للرياضة السعودية استمرار التفوق والنجاح .

وفي نهاية اللقاء قدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز هدية تذكارية لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وهدايا مماثلة لأعضاء الوفد المرافق .

كما تسلم الرئيس العام لرعاية الشباب و نائبه هديتين تذكاريتين من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم .

حضر الاستقبال وكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1564

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019