• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

كأس آسيا تصل إلى الدوحة

كأس آسيا تصل إلى الدوحة
الدوحة/ كفر ووتر/  احتفلت العاصمة القطرية الدوحة، بوصول كأس آسيا التي تنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وكان في استقبال الكأس لدى وصولها إلى مطار الدوحة الدولي محمد بن همام العبد الله رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة، وعدد من السفراء المعتمدين لدى الدولة بالإضافة إلى عدد من المسئولين بالإتحاد الآسيوي واللجنة المحلية المنظمة للبطولة التي تقام للمرة الثانية في الدوحة بعد عام 1988.

وتسلم ابن همام كأس البطولة من يوسف السركال نائب رئيس الإتحاد الآسيوي وقام ابن همام بدوره بتسليم الكأس للشيخ حمد بن خليفة رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم.

وقال ابن همام إن الحفل الذي أقيم لاستقبال كأس البطولة يقام للمرة الأولى مشيراً إلى أن هذه الفكرة تعود في الأصل إلى اللجنة المحلية المنظمة وأن دولة قطر تعودت على ابتكار كل ما هو جديد في البطولات التي تقام على أرضها.

وتوقع أن تحضر مباريات البطولة جماهير غفيرة خصوصاً أن الدوحة بها عدد كبير من مشجعي الدول المشاركة وقال إن البطولة أصبحت الآن في يد الجماهير أكثر من المنظمين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1740

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019