• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

كاكا يقود الريام اليوم أمام خيتافي

كاكا يقود الريام اليوم أمام خيتافي
كفر ووتر/ وكالات/  ينتظر أن يعود صانع الألعاب البرازيلي كاكا إلى صفوف نادي ريال مدريد الأسباني بعد إصابة أبعدته لفترة طويلة وذلك أمام نادي خيتافي في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الاثنين في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.

ولم يظهر كاكا مع ريال مدريد منذ مشاركته مع الفريق في مباراة أمام أتلتيك بيلباو في السابع من مايو من العام الماضي.

ورغم مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في أربع مباريات ببطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا ، إلا أن إصابته في الركبة تجددت بعد البطولة ليضطر للخضوع لعملية جراحية.

ومع عدم إعلان النادي الملكي عن إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن ، رحب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بعودة النجم البرازيلي حيث قال في تصريحات سابقة "من الذي يمكنه ضم لاعب مثل كاكا في يناير إنه أفضل تعزيز لصفوفنا في الوقت الحالي".

وقالت صحيفة "أس" الأسبانية أمس إن الأمور إذا مضت لمصلحة الريال على ملعب خيتافي ، فإن كاكا سيشارك في ربع الساعة الأخير من اللقاء ، وقد يلعب شوطا كاملا أمام ليفانتي يوم الخميس المقبل في إياب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا.

ونوهت الصحيفة إلى أن كاكا ، ثالث أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان ، لم يشارك سوى في 38 بالمائة فحسب من المباريات منذ انضمامه لريال مدريد في 2009 قادما من ميلان الإيطالي جراء الإصابات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1565

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019