• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

برشلونة يجتاز ليفانتي بأقل مجهود ويعزز صدارته

برشلونة يجتاز ليفانتي بأقل مجهود ويعزز صدارته
كفر ووتر/ وكالات / 
واصل فريق برشلونة سلسلة انتصاراته وحقق الفوز الحادي عشر له على التوالي في الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث تغلب على ضيفه ليفانتي 2/1 في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط ، ولكن ريال مدريد يمكنه تقليص الفارق مجددا في حالة فوزه على مضيفه خيتافي اليوم الاثنين.

وعلى ملعب "كامب نو" انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم برشلونة بهدفين سجلهما بيدرو رودريجيز في الدقيقتين 47 و59 قبل أن يرد ليفانتي بهدف للاعب كريستيان ريكاردو ستواني في الدقيقة 80 .

وأهدر أتلتيك بيلباو ثلاث نقاط مهمة في الدوري بعدما خسر أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 1/2 ، وكان المهاجم الشاب أدريان لوبيز هو نجم المباراة حيث سجل هدفي ديبورتيفو لاكورونا قبل أن يرد بيلباو بهدف للاعب فيرناندو لورينتي.

ورفع لاكورونا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد بيلباو عند 25 نقطة في المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط خلف بلنسية صاحب المركز الرابع.

وفي المباراة التي جمعت بين سبورتينج خيخون وملقة تقدم خيخون بهدف سجله دييجو كاسترو في الدقيقة 42 من ضربة جزاء، وبعدها حسم ملقة المباراة لصالحه بهدفين سجلهما روبسون ويلينجتون وأنطونيو أبونو في الدقيقتين 45 و59 .

ورفع ملقة رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة أمام ليفانتي بينما تجمد رصيد سبورتينج خيخون عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1500

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019