• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

مانشيستر سيتي يقترب من ضم دروغبا الجديد

مانشيستر سيتي يقترب من ضم دروغبا الجديد
كفر ووتر/ وكالات / 
بعد أن أصبحت أنباء تعاقد المان سيتي مع إدين دجيكو شبه مؤكدة بدأ التحرك من أجل دروغبا الجديد ومهاجم أندرلخت البلجيكي لوكاكو، حيث قالت صحيفة الديلي ميل إن اللاعب البلجيكي الجنسية مطلوب لعملاق سوق الانتقالات وأن إدارة الفريق أبلغت أندرلخت استعدادها لدفع 20 مليون يورو من أجله.

ومن المعروف أن لوكاكو أحد أفضل المواهب الشابة الصاعدة في عالم كرة القدم وهو يبلغ من العمر 17 عاماً ، وكانت تقارير صحفية كثيرة قد أكدت أن ريال مدريد وتشيلسي يسعيان من أجل التعاقد معه لكن طلبات أندرلخت المالية جعلتهما يتأنيان في التحرك إلا أن المان سيتي لا شيء يجبره على التوقف.

أما لوكاكو فسيرته الذاتية هي من أهلته إلى أن إقبال الكبارـ مواليد (13مايو - 1993) في بلجيكا حيث عاش فيها كل حياته وحمل جنسيتها ، وهو لاعب مركز قلب هجوم في فريق أندرلخت البلجيكي علماً أنه بدأ مسيرته كشاب مع نادي بروسيل.

لعب لوكاكو في دوري الأبطال وعمره (16) عاماً فقط ليكون ضمن أصغر اللاعبين الذين ظهروا في البطولة ، كما أنه ثالث أصغر مسجل في تاريخ البطولات الأوروبية عندما سجل لفريقه أندرلخت في مرمى أياكس أمستردام الهولندي.

وفاز لوكاكو بلقب هداف الدوري البلجيكي وعمره لم يتعدَ بعد الستة عشر عاماً وذلك في موسم (2009-2010) وبفضل أهدافه قاد فريقه إلى اللقب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2261

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019