• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

انجلترا تحول تأخرها بهدفين إلى فوز 3-2 على ألمانيا وديا

انجلترا تحول تأخرها بهدفين إلى فوز 3-2 على ألمانيا وديا
(رويترز) سجل البديل جيمي فاردي هدفا من لمسة ساحرة وأضاف زميله إيريك داير هدفا بضربة رأس في الثواني الأخيرة لتحول إنجلترا تأخرها بهدفين إلى فوز 3-2 على غريمتها ألمانيا في لقاء ودي ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم يوم السبت.

وبدا أن ألمانيا ستحقق انتصارا تقليدا على إنجلترا عقب تقدمها بعد مرور ساعة من اللعب بنتيجة 2-صفر بفضل هدفي توني كروس وماريو جوميز - الذي هز الشباك مع بلاده لأول مرة منذ بطولة أوروبا 2012.

لكن هاري كين غير مسار اللقاء بعدما استغل فرصة قبل أن يسجل فاردي بكعب قدمه بشكل رائع في مرمى الحارس مانويل نوير بعد دخوله بحوالي ثلاث دقائق فقط.

وارتقى داير أعلى من دفاع ألمانيا ليسكن برأسه الكرة في شباك نوير بعد ركلة ركنية نفذها جوردان هندرسون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وهذه أول مرة تحول فيها إنجلترا تأخرها بهدفين إلى فوز منذ تفوقت 3-2 على إيطاليا في 1976 كما أنها أول مرة على الإطلاق تخسر فيها ألمانيا أو ألمانيا الغربية مباراة على أرضها بعد التفريط في التقدم بفارق هدفين.

ورغم أن الفوز جاء في لقاء ودي فإنه سيمنح إنجلترا دفعة مهمة في ظل الاعتماد على تشكيلة ينقصها الخبرات.

وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا لمحطة زد.دي.إف التلفزيونية "استحقت إنجلترا الفوز وحتى عند تقدمنا 2-صفر سنحت لإنجلترا العديد من الفرص. هذا درس جيد لفريقنا."

أما روي هودجسون مدرب إنجلترا فقال بين الشوطين كنت أرى أن النتيجة غير عادلة مع تأخرنا 1-صفر. بعد التأخر 2-صفر انتابني الشعور ذاته بعد العدل."

وأضاف "كنا نصنع الفرص الأكثر خطورة وكان من الرائع تحويل تأخرنا وتسجيل ثلاثة أهداف. يستحق اللاعبون الإشادة على ذلك."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1507

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019