• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

يونايتد يواجه سيتي في مباراة قمة إنجليزية في الصين قبل الموسم الجديد

يونايتد يواجه سيتي في مباراة قمة إنجليزية في الصين قبل الموسم الجديد
(رويترز) قد يلعب مانشستر يونايتد مع غريمه في الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر سيتي في مباراة قمة ستقام في بكين في يوليو تموز بعدما أعلن يوم الثلاثاء عن جولة تستغرق ثمانية أيام للصين.

ولم يكشف يونايتد الذي قال انه سيلعب مباراتين في الصين عن المواعيد او المنافسين لكن صحيفة مانشستر ايفنينج نيوز ذكرت أن المواجهة امام سيتي جرى الاتفاق عليها بالفعل.

وأكد سيتي بالفعل مشاركته في النسخة الصينية لكأس الأبطال الدولية وذكرت تقارير لوسائل اعلام ان بروسيا دورتموند الالماني سيكون طرفا في البطولة أيضا.

وسيتولى مدرب جديد تدريب سيتي بحلول يوليو تموز حيث سينضم بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ للنادي الانجليزي في نهاية الموسم الحالي بينما تحوم شكوك قوية حول مستقبل لويس فان جال مع يونايتد حيث ربطت تكهنات جوزيه مورينيو بتولي المهمة.

ويبلغ عدد عشاق يونايتد في الصين أكثر من أي بلد اخر طبقا للنادي الذي يتخذ من اولد ترافورد مقرا حيث يشجعه 107 ملايين شخص مقارنة بعدد سكان بريطانيا البالغ عددهم نحو 62 مليون نسمة.

وقال إد وودوارد نائب رئيس نادي يونايتد في بيان "يرتبط مانشستر يونايتد بعلاقات تاريخية وثيقة مع الصين ونفخر بهذه العلاقة وقاعدتنا الشعبية الضخمة هناك."

وتابع "حضر ما إجماليه 500 ألف مشجع مبارياتنا السابقة خلال زياراتنا للصين واستمتعنا دوما بمؤازرة استثنائية هناك."

وزار يونايتد الصين عشر مرات كانت الاولى في 1975.

وسينطلق الدوري الممتاز في اغسطس اب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1188

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019