• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ميلوسفيتش يغلق باب منتخب صربيا في وجه تاديتش الغاضب

ميلوسفيتش يغلق باب منتخب صربيا في وجه تاديتش الغاضب
(رويترز)  قال سافو ميلوسفيتش مدير منتخب صربيا لكرة القدم إن مسيرة دوسان تاديتش مع الفريق الوطني انتهت بعدما وجه الجناح انتقادات لاذعة للمدرب رادوفان تشورتشيتش الذي استبعده من تشكيلته لمباراتين وديتين هذا الشهر امام بولندا واستونيا.

وقال تاديتش البالغ من العمر 27 عاما في اشارة الى الدوري الانجليزي الممتاز "ألعب في اقوى مسابقة للدوري في العالم ومع ذلك علمت من الصحف انني لست جيدا بما يكفي للعب للمنتخب الوطني."

وأضاف جناح ساوثامبتون في تصريحات لوكالة بيتا للانباء في بلجراد يوم الاثنين "كان يتعين على الاقل أن يتصل أحد بي ويبلغني بهذا الامر عبر الهاتف."

وتابع "إنه أمر مهين وينم عن عدم احترام. لن ألعب لصربيا طالما استمر تشورتشيتش على رأس الجهاز الفني."

وستلعب صربيا التي أخفقت في التأهل الى أي بطولة كبرى منذ كأس العالم 2010 مع بولندا في بوزنان يوم الاربعاء واستونيا في طالين بعدها ستة أيام.

لكن ميلوسفيتش مهاجم استون فيلا السابق لم يتعاطف مع تاديتش.

وقال في تصريحات صحفية "يخطيء تاديتش إذا اعتقد أن مستقبله مع المنتخب سيتغير بعد هذه التصريحات."

وتابع "المنتخب الوطني لا يحتاج للاعبين مثله. لا مكان لأفراد يعتقدون انهم منحة من الله وتصريحات تاديتش تظهر ان تشورتشيتش كان محقا في استبعاده.

واضاف ميلوسفيتش الذي سجل 37 هدفا في 102 مباراة دولية خلال مسيرته في الملاعب "لقد أظهر انه لا يهتم سوى بنفسه وليس بالفريق. صربيا تحتاج الى لاعبين على أتم استعداد للعمل سويا من اجل مصلحة الفريق."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1390

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019