• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

رقم قياسي لبوفون ويوفنتوس ينتصر مجددا وهيجوين يعزز فرص نابولي

رقم قياسي لبوفون ويوفنتوس ينتصر مجددا وهيجوين يعزز فرص نابولي
(رويترز) سجل جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس رقما قياسيا في الحفاظ على نظافة شباكه خلال فوز المتصدر 4-1 على جاره تورينو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وواصل جونزالو هيجوين لاعب نابولي عروضه الرائعة هذا الموسم حيث هز الشباك مرتين وكان هدفه الثاني جميلا ليساعد فريقه على الفوز 3-1 على جنوة ليبقى على بعد ثلاث نقاط من الصدارة.

وسجل اللاعب الأرجنتيني الان 29 هدفا في 30 مباراة لفريقه في الدوري هذا الموسم ليتصدر قائمة الهدافين بفارق 15 هدفا عن اقرب مطارديه.

وحطم بوفون الرقم القياسي السابق لسيباستيانو روسي - الذي استمر 929 دقيقة مع ميلانو خلال موسم 1993-1994 - بعد أربع دقائق فقط من انطلاق مواجهة تورينو.

وحافظ بوفون على نظافة شباكه في عشر مباريات متتالية حتى نجح أندريا بيلوتي في التسجيل في مرماه يوم الاحد من ركلة جزاء في الشوط الثاني بعد صمود دام 974 دقيقة.

وكان يوفنتوس متقدما بالفعل 2-صفر بفضل ركلة حرة نفذها بول بوجبا ومجهود مميز لسامي خضيرة بعد انطلاقة من منتصف الملعب مخترقا دفاع تورينو قبل التسجيل.

ولم يحتسب الحكم هدفا لماكسي لوبيز كاد أن يمنح التعادل لتورينو في الشوط الثاني بداعي التسلل قبل أن يسجل ألفارو موراتا -الذي شارك كبديل للمصاب باولو ديبالا - الهدفين الثالث والرابع.

وتلقى خضيرة بطاقة حمراء قرب النهاية لكن السبب لم يكن واضحا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1321

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019