• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

بايرن يقترب من لقب الدوري الألماني بالفوز بهدف على كولونيا

بايرن يقترب من لقب الدوري الألماني بالفوز بهدف على كولونيا
(رويترز)  أحرز الهداف روبرت ليفاندوفسكي هدفا مبكرا ليقود بايرن ميونيخ للفوز 1-صفر على كولونيا والتقدم بثماني نقاط على أقرب منافسيه قبل سبع جولات على نهاية دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت.

ولدى بايرن - الذي يتطلع للفوز بثلاثية من الألقاب هذا الموسم بعد تأهله أيضا لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا - 69 نقطة ويتقدم بثماني نقاط على بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني الذي سيواجه أوجسبورج يوم الأحد.

ويتطلع بايرن إلى رقم قياسي بإحراز لقب الدوري الألماني للمرة الرابعة على التوالي.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن "يجب أن أوجه التهنئة للاعبي فريقي لأنه كان من الصعب جدا خوض اللقاء بعد يومين ونصف اليوم من خوض 120 دقيقة في مباراة مفعمة بالمشاعر أمام يوفنتوس."

وأضاف "سيطرنا على المباراة بشكل رائع لكننا شعرنا بمدى صعوبة الدفاع عن لقبنا هذا الموسم."

وسجل ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا هدفه 25 بالدوري هذا الموسم في الدقيقة العاشرة ولم يتعرض مرمى بايرن لخطورة تقريبا من لاعبي كولونيا في مباراة من طرف واحد تقريبا.

وتفوق هيرتا برلين 2-1 على إنجولشتاد ليعزز موقعه في المركز الثالث ويوسع الفارق إلى أربع نقاط مع شالكه صاحب المركز الرابع.

وسجل أندريه شورله هدفا في الدقيقة الأخيرة ليتعادل فولفسبورج - الذي بلغ أيضا دور الثمانية في دوري الأبطال - مع دارمشتاد 1-1 ويبقى في المركز الثامن.

وتلقت آمال هوفنهايم في البقاء بدوري الأضواء لدفعة بعد الفوز 3-1 على هامبورج ليحقق انتصاره الثالث في آخر أربع مباريات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1545

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019