• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

جولة عالمية لبلاتر من أجل الترويج لترشيحه مجددا لرئاسة الفيفا

جولة عالمية لبلاتر من أجل الترويج لترشيحه مجددا لرئاسة الفيفا
كفر ووتر/ وكالات/  قال السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء أمس الأربعاء، إنه يعتزم القيام بجولة عالمية قبل خوض الصراع في يونيو المقبل من أجل الفوز بفترة رابعة لرئاسة الفيفا.

وقال بلاتر، إنه سيزور جميع المصوتين من الاتحادات القارية الستة والذين يحسمون الصراع على رئاسة الفيفا للسنوات الأربع المقبلة.

وأصبح بلاتر رئيسا للفيفا في عام 1988 وقضى في هذا المنصب أكثر من 12 عاما عبر ثلاث فترات ولكنه يرغب في ترشيح نفسه مجددا لرئاسة الفيفا حيث تجرى الانتخابات الجديدة في أول يونيو 2011 خلال اجتماعات الجمعية العمومية للفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية.

ولم تعلن أي شخصية بارزة أخرى حتى الآن رغبتها في الترشح لرئاسة الفيفا.

وقال بلاتر: "أتطلع لمقابلة ممثلي الاتحادات الأهلية الأعضاء شخصيا وأن أناقش مخاوفهم لوضع برنامج لخطة المستقبل حتى يستطيع الفيفا مساندة ودعم الاتحادات الأعضاء بشكل أفضل ويعتمد على احتياجات هذه الاتحادات".

وقال بلاتر: "أتمنى أن تساعدوني في مهمتي.. حان الوقت لتركيز اهتمامنا وجهودنا للمستقبل بعد هذا العام المثير والحافل بالأحداث".

ولم يتطرق بلاتر إلى ادعاءات الفساد والعقوبات التي نالت اثنين من أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا ولكنه دافع عن منح حق استضافة بطولتي كأس العالم في عامي 2018 و2022 إلى روسيا وقطر على الترتيب مشيرا إلى أن ذلك يشبه منح الفيفا حق استضافة مونديال 2010 إلى جنوب أفريقيا.

هذا وسيصل بلاتر الى العاصمة السعودية الرياض يوم الاثنين المقبل بدعوة من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1615

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019