• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

مدرب سندرلاند: إدانة جونسون "صدمة كبيرة"

مدرب سندرلاند: إدانة جونسون "صدمة كبيرة"
رويترز قال سام الاردايس مدرب سندرلاند الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن إدانة ادم جونسون بممارسة الجنس مع قاصر تمثل "صدمة كبيرة" له نظرا لاعتقاده بأن اللاعب السابق لمنتخب انجلترا سيدفع ببراءته.

وفسخ سندرلاند عقد لاعبه جونسون الشهر الماضي وأقر الأخير في بداية محاكمته يوم الاربعاء بتقبيله لقاصر تبلغ من العمر 15 عاما.

ويواجه اللاعب البالغ من العمر 28 عاما والذي خاض 12 مباراة مع منتخب انجلترا احتمال سجنه لفترة طويلة عقب إدانته في تهمة واحدة وتبرئته من تهمة أخرى يوم الأربعاء.

وخلال المحاكمة زعم جونسون أنه اعترف للنادي في الرابع من مايو آيار من العام الماضي بتقبيله للقاصر وإرساله لرسائل جنسية صريحة لها.

وقال الاردايس إنه لم يكن على علم بأن اللاعب مدان وشعر "بالخذلان" بسبب سلوك جونسون.

وأضاف الاردايس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الخميس "كل ما اعرفه انه كان يدفع بعدم إدانته من كافة الاتهامات. هذه صدمة كبيرة."

وقال سندرلاند في بيان يوم الأربعاء إن انطباعا تولد لديه بأن جونسون سيدفع ببراءته من كافة التهم الموجهة إليه.

وتابع الاردايس "موقفي جاء بناء على ما سمعته من ادم إلا ان تغييره لالتماسه مثل صدمة لأنه مع صدور الحكم النهائي لا يكون أمامك أي شيء سوى التعاطف مع الضحية."

وأوقف سندرلاند جونسون لأسبوعين على الفور عقب إلقاء القبض عليه في الثاني من مارس آذار من العام الماضي إلا ان التعرض لانتقادات بسبب تركه للاعب يخوض المباريات الى ما قبل المحاكمة التي جرت في السادس من فبراير شباط هذا العام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1723

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019