• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

نجران يوقف انتصارات الاهلي عند الرقم (51)

نجران يوقف انتصارات الاهلي عند الرقم (51)
كفرووتر / وكالات / خطف نادي نجران فوزاً ثميناً من مضيفه الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ18 بدوري عبد اللطيف جميل، ليُواصل الراقي نزيف نقاطه ويفشل للمرة الثانية على التوالي في خطف الصدارة من منافسه الهلال.



جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى ساد عليها الطابع الحماسي، حيث نجح اللاعب بيسمارك فيريرا من إحراز الهدف الأول بالدقيقة 19 من عمر الشوط الأول بعد إنفراد تام بالحارس عبد الله المعيوف، قبل أن يُعدل اللاعب منصور الحربي النتيجة عبر تسديدة رائعة بالدقيقة 42.



وفي الشوط الثاني، استمر استحواذ النادي الأهلي على الكرة وسط إعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة الخطيرة التي نجح من خلالها اللاعب بيسمارك فيريرا من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 62 بعد عدة تمريرات ناجحة أمام منطقة جزاء الراقي، ليفشل بعدها أصحاب الأرض من معادلة النتيجة، لتتوقف سلسلتهم القياسية من عدم الخسارة بالدوري عند الرقم 51.



وبتلك النتيجة، يتوقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة 39 بالمركز الثاني، بينما إرتفع رصيد نادي نجران إلى النقطة 15 يقفز بهم ثلاثة مراكز مرةً واحدة، ليحتل المركز العاشر بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1744

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019