• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فاز على الهلال بهدف

الاتحاد يفعلها ويشعل المنافسة على لقب دوري جميل

الاتحاد يفعلها ويشعل المنافسة على لقب دوري جميل
كفرووتر / وكالات / أشعل نادي الاتحاد صراع الصدارة على جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل حيث حقق فوزاً غالياً وثميناً على نادي الهلال بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في قمة مباريات الجولة الـ18 بالدوري.



جاءت أحداث الشوط الأول مثيرة وحماسية وسط سيطرة اتحادية واضحة ترجمها سريعاً اللاعب زياد الصحفي بهدف في الدقيقة السادسة من عمر الشوط بتسديدة هي الأقوى في الدوري حتى الآن ومن على بعد 35 متر لتسكن شباك الحارس خالد شراحيلي.



واستمرت سيطرة فريق الاتحاد وسط غياب تام من نادي الهلال الذي أتت أولى كراته الخطيرة عبر إنفراد للاعبه ناصر الشمراني بالدقيقة 11 إلا أنه وضعها بطريقة غريبة خارج الشباك، ليردها نادي الاتحاد برأسية خطيرة حولها شراحيلي لركلة ركنية، تلاها هدف ملغي للعميد عبر لاعبه جمال باجندوح بالدقيقة 13 بداعي التسلل.



وقام المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس بتغيير إضطراري بالدقيقة 25 بعد إصابة لاعبه عبد الله عطيف، لينزل بدلاً منه المهاجم، إلتون ألميدا.



وعاد فريق الهلال لإتزانه في الثلث ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم إتحادي بهدف نظيف.



وفي الشوط الثاني، سيطرت حالة من الهدوء وجس النبض حتى بدء نادي الهلال في محاولاته الفعلية من إجل إحراز هدف التعادل إلا أن الدفاع الاتحاد وحارسه، عساف القرني كانا لجميع هجمات الزعيم بالمرصاد، فيما إعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على الحارس شراحيلي.



ومع تبادل الهجمات الخطيرة بين الفريقين، جاءت أكثر الكرات الجدلية في اللقاء بعد قرار الحكم المجري فيكتور كاساي بعدم إحتساب ركلة جزاء لنادي الهلال بعد التصدي باليد من قِبل المدافع ياسين حمزة لكرة، المُتسلل من الأصل عبد الله الزوري، إلا أن الحكم لم يحتسب تلم أو ذاك.



وفي الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع، والمُقدر بأربع دقائق زادت خطورة نادي الاتحاد عبر هجماته المرتدة حيث أضاع مهاجمو العميد العديد من الإنفرادات بسبب التسرع، حتى أنهى الحكم المجري اللقاء بفوز الاتحاد بهدف نظيف، ليُعلن بذلك أول فوز للعميد على الهلال بملعب الملك فهد منذ سبع سنوات.



وبتلك النتيجة، إرتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 39 بالمركز الثاني بالتساوي مع النادي الأهلي وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، الهلال صاحب الـ40 نقطة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2220

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019