• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

اتحاد جدة اضاع فوزا سهلا ضد لوكوموتيف

اتحاد جدة اضاع فوزا سهلا ضد  لوكوموتيف
كفرووتر / وكالات / فرط اتحاد جدة السعودي في فوز ثمين كان في متناوله مع بداية مسيرته في الموسم الحالي لبطولة دوري أبطال آسيا، واستقبلت شباكه هدف التعادل 1 / 1 في الدقيقة قبل الأخيرة من مباراته أمام مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي امس الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وفي مباريات أخرى اليوم بنفس الجولة، فاز تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على إف.سي. طوكيو الياباني 2 / 1، وتعادل بيكاماكس بينه دونج مع جيانجسو سونينج الصيني 1 / 1، في المجموعة الخامسة وخسر سانفريتش هيروشيما الياباني أمام ضيفه شاندونج ليونينج الصيني 1 / 2 في المجموعة السادسة.

في طشقند، كان اتحاد جدة في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث للمباراة عبر فوز ثمين للغاية على مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بعد مباراة قوية ومثيرة على مدار الشوطين ولكن لوكوموتيف خطف هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة ليخرج كل منهما بنقطة واحدة من هذه المباراة.

وجاء هدف التقدم للاتحاد عن طريق اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس في الدقيقة 33، إثر تمريرة من فهد المولد قبل أن يتلاعب النجم الفنزويلي بدفاع لوكوموتيف داخل منطقة الجزاء ثم يسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء، استغل لوكوموتيف ضربة حرة احتسبت له في وسط الملعب ووصلت الكرة أمام مرمى الاتحاد وفشل الدفاع في إبعادها ليقتنصها سيردار ميرزاييف بتسديدة زاحفة قوية في الزاوية البعيدة على يمين الحارس وسط ارتباك في دفاع الاتحاد لتسكن الكرة المرمى.

وفي الدقيقة التالية، توترت أعصاب لاعبي الفريقين وتدخل الحكم سريعًا لفض الاشتباك بينهما، وأشهر البطاقة الحمراء في وجه كل من المولد وجاسور حسنوف لاعب لوكوموتيف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1369

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019